حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:41 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

”حوادث الطرق تتصاعد في المنيا: انقلاب دراجة وتصادم سيارات يخلفان 14 مصابًا”

حادث تصادم
حادث تصادم

تصاعدت حوادث الطرق في محافظة المنيا، حيث شهدت سلسلة من الحوادث المروعة في أحدث حوادث الطرق بالمنطقة. في حادثي تصادم سيارتين وانقلاب دراجة بخارية، أصيب 14 شخصًا، ما أثار قلق السلطات والمجتمع المحلي.

انقلاب دراجة بخارية على طريق الصعيد الزراعي بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، نتيجة للسرعة الزائدة

وفي تفاصيل الحادث الأول، أفادت التقارير بأنه جرى تسجيل انقلاب دراجة بخارية على طريق الصعيد الزراعي بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، نتيجة للسرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص من أهالي القرية. بينما شهدت مدينة المنيا الجديدة حادث تصادم بين سيارتين، مما أدى إلى إصابة 11 عاملًا من قرية سواده بمركز المنيا.

هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، وجرى التحفظ على المركبات والسائقين بناءً على توجيهات النيابة العامة.

تشهد محافظة المنيا حالات متكررة من حوادث الطرق، نتيجة لعوامل متعددة منها السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقواعد المرور. تحث السلطات المحلية والمجتمع على توخي الحذر والالتزام بقواعد السلامة على الطرق لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found