حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نائب محافظ البحيرة تعتمد عدداً من المخططات التفصيلية لـ 6 قرى بنطاق 4 مراكز

مخطط عمراني
مخطط عمراني

في إطار الجهود التى تقوم بها الدولة لتنظيم أعمال البناء، والقضاء على العشوائيات والبناء المخالف، وإستيعاب الزيادة السكانية وإستكمال أعمال التطوير والتنمية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

إعتماد المخطط التفصيلي لقريتى فرنوى التابعة للوحدة المحلية لمحلة فرنوى وقرية أم حكيم

إعتمدت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، المخطط التفصيلي لـ 6 قرى بنطاق 4 مراكز، وذلك على النحو التالي:

إعتماد المخطط التفصيلي لقريتى الملقه التابعة للوحدة المحلية لقرية زهرة وقرية التمامه التابعة للوحدة المحليه لقرية منشأة بولين بكفر الوار.

إعتماد المخطط التفصيلي لقريتى فرنوى التابعة للوحدة المحلية لمحلة فرنوى وقرية أم حكيم التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة بشر بشبراخيت .

إعتماد المخطط التفصيلي لقرية الحرفه التابعة للوحدة المحلية لقرية بركة غطاس بأبو حمص.

إعتماد المخطط التفصيلي لقرية منشأة ثروت التابعة للوحدة المحلية لقرية النمرية بمركز أبوالمطامير.

وصرحت المهندسة/ منال عبد المنعم - مدير عام التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة، أنه تم التنسيق مع الوحدات المحلية وعرض جميع التظلمات المقدمة من المواطنين خلال الفترة القانونية وتم البت فيها من خلال لجنة المخططات التفصيلية المشكلة بالقرار رقم 1093 لسنة 2016 وذلك وفقًا لأحكام القانون 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما للعمل بموجبهم قانوناً وذلك تيسيراً على المواطنين ومنعاً لظهور العشوائيات حرصاً على الصالح العام.

مشيرةً إلى أنه قد تم التنسيق مع الوحدات المحلية المختصة وتم إعتمادها في ضوء المخططات الإستراتيجية المعتمدة من الهيئة العامة للتخطيط العمراني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found