حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:01 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

زوجة تنهي حياة زوجها بسبب خلاف بينها في قنا

كشفت التحقيقات مفاجأة صادمة في واقعة مصرع شاب من علو يوم الأربعاء الماضي، في قرية الشيخ علي شرق، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.


وأوضحت التحريات برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية أن وراء الواقعة شبهة جنائية وأن مرتكب الواقعة زوجة المجني عليه قامت بإلقاء زوجها من أعلى المنزل في قرية الشيخ علي مركز دشنا.


كانت البداية عندما تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا.

بالانتقال والفحص تبين مصرع حازم.م، يبلغ من العمر 30 عامًا، قامت زوجته بإلقائه من أعلى منزل الزوجية بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا، تم القبض على المتهمة وتم فتح تحقيق عاجل في الواقعة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة، فيما تحرر المحضر وجاري التحقيق لكشف ملابسات الواقعة كاملة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found