حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

شيرين عبد الوهاب تُحيي حفل عيد الأضحى بدبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 21 يونيو المقبل، من المقرر أن يقام الحفل بدبي، ويشاركها الحفل المطرب حسين الجسمي.

تقدم شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل شيرين عبدالوهاب في إسطنبول

 

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أيضا لإحياء حفل غنائي ضخم للمرة الأولى في مدينة إسطنبول التركية، وذلك يوم 3 أغسطس 2024.

سيقام الحفل في مركز هاليك للمؤتمرات، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي شيرين من مختلف أنحاء العالم.

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

 

طرحت شيرين عبدالوهاب الوهاب مؤخراً اجدد أغنياتها التي تحمل اِسم "الدهب" يوم 8 فبراير الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقي الشهيرة.

تعد أغنية الدهب من توزيع توما، وكلمات تامر حسين، وألحان، مدين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found