حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بائع خردة يُنهي حياة صديقه حرقًا بالبنزين بـ طنطا

متهم
متهم

وقعت واقعة مأساوية في دائرة قسم أول طنطا، حيث قام بائع خردة بفعل فاضح ومروع، إذ أقدم على إضرام النيران باستخدام مادة "البنزين" في صديقه، مما تسبب في وفاته نتيجة لحروقه الشديدة، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما. هذه الحادثة الفظيعة لفتت انتباه السلطات المحلية والأمنية، محدثة حالة من الصدمة والاستياء في البلدة.

العثور على جثة شاب متفحمة ومحترقة في أحد المنازل بدائرة قسم أول طنط

بدأت الأحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب متفحمة ومحترقة في أحد المنازل بدائرة قسم أول طنطا. فور تلقي البلاغ، هرعت قوة من رجال المباحث إلى موقع الحادث للتحقيق في الأمر.

وعلى الفور، بدأت عملية المعاينة الأولية للجثة المتوفاة، وتبين أنها تعاني من آثار حروق شديدة ومتفرقة في مختلف أنحاء الجسم، مما يشير إلى أنها تعرضت للحرق بشكل مروع. ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن الجاني هو صديق المجني عليه، وأن الجريمة وقعت نتيجة لتفاقم خلافاتهما المالية.

القبض على المتهم بائع الخردة، الذي اعترف بارتكابه الجريمة الشنيعة بدافع الغضب والانتقام

وفي ضوء التحقيقات، تمكنت السلطات الأمنية من القبض على المتهم بائع الخردة، الذي اعترف بارتكابه الجريمة الشنيعة بدافع الغضب والانتقام. تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتهم.

مقتل شاب حرقًا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found