حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة رجل متوفيًا بشقته بشط جريبة بدمياط بعد مرور 20 يومًا

وفاة رجل بشقتة  في دمياط
وفاة رجل بشقتة في دمياط

لم يلاحظ أحد من أقاربه أو الجيران تغيبه طوال تلك الفترة

في خبر صادم، تم العثور على جثة رجل متوفيًا في شقته بمنطقة شط جريبة بمحافظة دمياط، وقد مرت على وفاته مدة تصل إلى 20 يومًا، دون أن يلاحظ أحد من أقاربه أو الجيران تغيبه خلال تلك الفترة الطويلة.

بلاغ يفيد بالعثور على جثة رجل داخل شقته بمنطقة شط جريبة، وذلك بعد أن انتشرت رائحة كريهة قوية في المنطقة

ووفقًا للمعلومات الواردة، فإن الشرطة تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة رجل داخل شقته بمنطقة شط جريبة، وذلك بعد أن انتشرت رائحة كريهة قوية في المنطقة. وبعد التحقيقات الأولية، تبيّن أن المتوفى قد فارق الحياة منذ مدة تزيد عن أسبوعين دون أن يتم اكتشاف وفاته.

تم نقل الجثة بواسطة الشرطة للكشف عن سبب الوفاة ومعرفة ما إذا كانت طبيعية أم تحمل شبهة جنائية، عن طريق الطب الشرعي. ومن المقرر أن تستمر التحقيقات للوقوف على ملابسات الوفاة والعوامل المؤثرة فيها، لتوفير الإجابات لأسرة المتوفى والمجتمع المحلي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found