حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 01:24 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهامات جديدة تواجه عصام صاصا: تعاطي المخدرات وارتكاب جريمة القتل الخطأ

عصام صاصا
عصام صاصا

في تطور مثير للجدل، أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار عصام صاصا، المعروف بكونه مطرب المهرجانات الشهير، بعد ثبوت تورطه في ارتكاب جريمة القتل الخطأ، بعدما دهس سائقًا على الطريق الدائري خلال الأيام الماضية. ولا يقتصر الأمر هنا، بل أفاد تقرير الطب الشرعي بأنه أثبت إيجابية تعاطيه لمواد مُخدرة، مما يضعه في موقف قانوني صعب.

اتهامات جديدة أمام النيابة، تتضمن ارتكاب جريمة قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات

وعلى إثر هذه التطورات، يُنتظر أن يواجه عصام صاصا اتهامات جديدة أمام النيابة، تتضمن ارتكاب جريمة قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، بالإضافة إلى القتل الخطأ الذي تم اتهامه به بالفعل.

ومع ورود تقرير المخدرات للنيابة، يبقى الآن سماع إفادة مجري التحقيقات حول الواقعة، حيث سيتم بناءً عليها إحالة المتهم إلى محكمة الجنح المختصة لمواجهة تبعات أفعاله.

في تصريحاته أمام الجهات القضائية، ألقى عصام صاصا الضوء على تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى محاولته تفادي الضحية دون جدوى، وأكد أنه فوجئ به فجأة أمامه، مما جعله غير قادر على تجنب الاصطدام.

وفي سياق تفسيره لملابسات الحادث، أوضح صاصا أنه كان يسير بسرعة معتدلة على الطريق، وأنه حاول التنبيه بواسطة استخدام الكلاكس والفرامل، لكن دون جدوى، مما ينفي اتهامه بقيادة السيارة برعونة.

تلك الاتهامات الجديدة تلقي بظلال كثيفة على مسيرة عصام صاصا، وتعكس التحديات التي قد يواجهها في المستقبل، سواء في الناحية القانونية أو الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found