حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 11:48 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل الساعات الأخيرة من استعدادات الزمالك لنهائي الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت الموافق 11 مايو، لمواجهة نهضة بركان المغربي غدًا الأحد في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.

ويضع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك اللمسات النهائية على تشكيلته في ضوء مران اليوم حيث سيكون التدريب خفيف من الناحية البدنية لإزالة آثار الإرهاق على اللاعبين وتجنب الإصابات.

ويعقد جوميز محاضرة بالفيديو باللاعبين مساء اليوم في فندق الإقامة لمنح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل اللقاء والكشف عن التشكيل الذي سيلعب به.

وحرص الجهاز المعاون لجوميز على عقد سلسلة من الاجتماعات مع اللاعبين في الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من آزرهم وكانت الجلسات منفردة مع كل لاعب على حدة.

في الوقت الذي سيعقد حسين لبيب رئيس الزمالك جلسة مع اللاعبين عقب مران اليوم لرفع روحهم المعنوية والتأكيد على تواجد الإدارة خلف اللاعبين والجهاز الفني والشد من آزرهم.

جلسة جوميز

والتقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وتبادلا الثنائي الحديث حول مباراة الغد بين الزمالك ونهضة بركان، وتمنى كل مدير فني التوفيق للآخر وتصافحا قبل أن يغادر كل منهما إلى مقر إقامة بعثة فريقه.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها في العاشرة مساء غداً الأحد بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض"

وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

وفي المقابل يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found