حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:04 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

سافر السعودية وسابني .. سيدة تطلب تمكينها من شقة الزوجية

تمكين من الشقة
تمكين من الشقة

«عايش في السعودية وسايبني».. بهذه الكلمات روت سيدة مأساة تعرضها للضرب والطرد من زوجها من شقة الزوجية بالقاهرة.

تمكين من الشقة

البداية عندما تقدمت السيدة «رغدة. ش»، بطلب لنيابة الأسرة تطالب بتمكينها من شقة الزوجية عقب التعدي عليها بالضرب من زوجها وطردها من سكن الزوجية على الرغم من أنها على ذمته وليست منفصلة عنه.

وقالت السيدة، إنها تزوجت من زوجها زواج صالونات لأنهم كانوا يقيمون في نفس الحي وهو اعتاد السفر للعمل في السعودية ولكن حظها قادها عندما رأها وطلبها للزواج، وبالفعل وافقت ولكن عقب شهور من الزواج تركها زوجها وسافر للعمل وعقب ذلك بدأ ينزل زيارات وهذا ما جعل إمكانية الحمل والولادة صعبة لها ولكن عقب سنتين من الزواج تفاجأت في إحدى زيارته بتغيير حالته وعقب حدوث مشادات كلامية بها تعدى عليها بالضرب وطردها.

وتابعت السيدة، أنها عقب ذلك علمت بسفره إلى مقر عمله فتقدمت بطلب للنيابة لتمكينها من الشقة وبالفعل وافق المحامي العام على الطلب رقم 1352 لسنة 2022 حصر منازعة حيازة شرق القاهرة الكلية لشئون الأسرة الخاص بتمكين المتظلم ضدها مشاركة الزوج مسكن الزوجية ومنع تعرض كلا منهما للآخر.

وتابعت الزوجة، أنها عقب تمكينها من الشقة تفاجأت بزوجها يطلقها غيابي دون علمها ويرسل لها أوراق طلاقها على منزل والدها وحاليا هي لديها قرار تمكين من الشقة وعقب عامًا تفاجأت بطليقها يقيم دعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة لوقف قرار المحامي العام لنيابات الأسرة بقرار تمكنها من الشقة لأنها ليست تخصه أو على ذمته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found