حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:08 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

استخراج 11 شخصًا من أسفل أنقاض عقار كرموز المنهار بالإسكندرية

عقار كرموز المنهار
عقار كرموز المنهار

استخرج رجال الحماية المدنية 11 شخصًا بينهم صغار، من أسفل أنقاض عقار قديم، انهار في منطقة كرموز، غرب الإسكندرية، اليوم الأحد.

عقار كرموز المنهار بالإسكندرية

وشهدت منطقة كرموز انهيار عقار قديم داخله 7 أسر، وتضررت السيارات أسفل العقار، ولم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم الشرطة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بانهيار عقار كائن في شارع التميمي، منطقة كرموز، غرب الإسكندرية.

وبانتقال قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية، إلى محل البلاغ تبين أن العقار قديم، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق آخر، تمكنت محافظة الإسكندرية من إزالة 486 إعلانًا مخالفًا في أحياء الثغر، خلال شهر أبريل الماضي، وذلك بعد أن وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بإزالة فوضى الإعلانات واللافتات المخالفة، وشنت الأجهزة التنفيذية بالأحياء بالتنسيق مع المركز النموذجي للخدمات قسم الإعلانات حملات مُكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء، والتي أسفرت عن إزالة 486 إعلانًا مخالفًا خلال شهر أبريل مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد محافظ الإسكندرية على جميع الجهات المعنية بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء لإزالة كافة الإعلانات المخالفة وجميع أنواع التعديات والإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found