حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:57 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

وصفة سحرية للعلاج من السحر والحسد.. تعرف عليها

علاج السحر
علاج السحر

استعرض الشيخ أحمد المشد، عضو بمركز الأزهر العالمي للفتوي، وصفة سحرية للعلاج من الحسد والسحر.

وقال خلال لقائه ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، والمُذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم الثلاثاء: "الرسول صلي عليه وسلم وجه الأمة الإسلامية بتحصين أنفسهم من الحسد والسحر بأية الكرسي".

وأضاف: "لتحصين أنفسنا نقرأ سورة الفاتحة وأوائل سورة البقرة وآية الكرسي، وخواتيم سورة البقرة، وألم نشرح لك صدرك، وسورة الإخلاص 3 مرات وسورة الفلق والناس".

وتابع: "ندعو الله سبحانه وتعالي بما فتح علينا من الدعاء وأن يحصننا من السحر والحسد".

وأشار إلى أن هناك أدعية معينة للوقاية من الحسد والسحر، موضحًا أن التعلق بالله سبحانه وتعالي سيقي المؤمن من كل شئ، لأن الله أنزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين، وأهم صفات المؤمنين هو التعلق واليقين بالله سبحانه وتعالي لأن هو من بيده مقاليد الأمور".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found