حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:02 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

مصرع شخص وإصابة 5 خلال جلسة صلح بين عائلتين في كفر الشيخ

اسهاف تحمل مصابين
اسهاف تحمل مصابين

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة خلال جلسة صلح بين عائلتين في إحدى القرى التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين العائلتين بسبب خلافات النسب.

تفاصيل الواقعة

وقعت الحادثة أثناء جلسة صلح بعد غضب إحدى السيدات من زوجها، مما أدى إلى تصاعد التوتر بين العائلتين واستخدام الأسلحة البيضاء. ونتج عن ذلك وفاة "ع.م.ع."، البالغ من العمر 62 عامًا، إثر وصوله إلى مستشفى بيلا المركزي، حيث توفي متأثراً بجراحه.

التدخل الأمني والسيطرة علي الوضع

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بوقوع المشاجرة، وعلى الفور تحرك ضباط الشرطة إلى مكان الحادثة لمحاولة السيطرة على الوضع ومنع تفاقم الأزمة. وأكدت الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها للسيطرة على الموقف واحتواء الخلاف.

التحقيقات وتقديم الرعاية الطبية للمصابين

أمر اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة ومنع تكرارها. وفي الوقت نفسه، تعمل الفرق الطبية على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.

خلفية النزاع وعلاقة نسب

تأتي هذه الحادثة في سياق خلافات عائلية تتعلق بالنسب، حيث تسببت خلافات بين عائلتين في اندلاع الشجار العنيف الذي أسفر عن خسائر بشرية وإصابات.

وتستمر الأجهزة الأمنية في متابعة الوضع لمنع تجدد الاشتباكات، وضمان سلامة جميع الأطراف. وتعمل فرق البحث الجنائي على جمع الأدلة واستجواب الشهود لكشف تفاصيل الحادثة وتقديم الجناة إلى العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found