حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:58 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

تفاصيل اتهام سائق كريم بالتحرش بفتاة في التجمع

متهم
متهم

كشفت التحريات الأولية في واقعة سائق يدعي “كريم” 24 سنة، ومقيم بدائرة قسم المطرية بشركة كريم ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل فتاة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، طالبة وتعمل بإحدى الشركات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل اتهام سائق كريم بالتحرش بفتاة في التجمع

وتابعت التحريات الأولية، بأن الطالبة استخدمت أبلكيشن كريم لتوصيلها من مدينة نصر إلى مقر العمل وأثناء الرحلة قام المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء العام داخل السيارة، وعندما لحظت الفتاة تلك الأفعال استغاثت بالمارة، فأوقف السيارة ونزلها وهرب.

وأكدت التحريات، أن الطالبة حررت ضد المتهم بلاغا تتهمه فيه بالتحرش لفظيا والاستمناء داخل السيارة أثناء الرحلة من مدينة نصر إلى التجمع.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق بشركة كريم ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل إحدى الفتيات بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول.

وأوضحت التحريات، أن الشخص يدعى “كريم” 24 سنة، ومقيم بدائرة قسم المطرية، وتم ضبطه وإحضاره، وتحرير محضر بالواقعة والعرض على الجهات المختصة.

وكانت اتهمت طالبة جامعية سائقا تابعا لشركة كريم، بإخراج عضوه الذكري لها، خلال رحلة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول.

وكانت اتهمت طالبة جامعية سائقا تابعا لشركة كريم، بإخراج عضوه الذكري لها، خلال رحلة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول.


وقالت الطالبة الجامعية التي تدعى روان، في بلاغ للشرطة إنها طلبت رحلة كريم من شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، وكانت متجهة إلى منطقة التجمع الخامس.

وذكرت أنه أثناء مرور السيارة بشارع التسعين، ارتكب السائق أفعالا مشينة ومستفزة وخارجة عن السياق العام، امتدت إلى إخراج عضوه الذكري والاستمناء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found