حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:12 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

مصرع طفل غرقا أثناء لهوه على حافة بحر النزله بالفيوم

غرق طفل
غرق طفل

لقى طفل مصرعة غرقا أثناء لهوه على حافة بحر النزلة بعزبة أبو النور بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا بالفيوم، وحُرر محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة اطسا يفيد تلقيه إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بغرق طفل في مياه بحر النزله بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والانقاذ النهري إلى مكان الواقعه، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان.

وبالفحص تبين، أنه أثناء قيام طفل يدعي "مصطفي محمود طه " 3 سنوات، أثناء لهو انزلقت قدمه وسقط في مياه بحر النزله بعزبة ابو النور إدعاء غرق.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال والدته، قررت أنه حال قيام الطفل المذكور باللهو بجوار حافة الترعة رفقة جده بأرضه الزراعية، إنزلقت قدماه وسقط بالمياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي.

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found