حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:44 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

سمية الخشاب أمام النيابة العامة بسبب رامز جلال

سمية ورامز
سمية ورامز

إصاباتها استدعت نقلها إلى مستشفى «الزهراء» في إمارة دبي حيث تعرضت لكسر في قدمها اليسرى وذراعها

استمعت نيابة شمال الجيزة الكلية، اليوم الأربعاء، لأقوال الفنانة سمية الخشاب بشأن بلاغها المقدم ضد الفنان رامز جلال، على خلفية المقلب الذي تعرضت له في برنامجه الرمضاني «رامز جاب من الآخر» المذاع على قناة «إم بي سي». وأفادت الخشاب أمام النيابة بأنها تعرضت لإصابات بالغة خلال مشاركتها في البرنامج، مشيرة إلى أن فريق الإعداد و«رامز» خدعوها وتسببوا في تعذيبها.

مُعدة البرنامج خدعتها بالقول إن البرنامج يحمل اسم «المدعى عليه ثانيًا» وأن رامز جلال تراجع عن تخويف ضيوفه كما كان يفعل في السنوات الماضية.

ذكرت الفنانة أن إصاباتها استدعت نقلها إلى مستشفى «الزهراء» في إمارة دبي حيث تعرضت لكسر في قدمها اليسرى وذراعها، بالإضافة إلى الكدمات والخلع في طرف الكعب وتمزق الأربطة. وأوضحت أنها احتاجت إلى علاج دام نحو 21 يومًا، ومع ذلك استمرت في تصوير مسلسلها «100 راجل» بتناول الأدوية والمسكنات.

سمية الخشاب..

عدم اتباع فريق العمل لأي معايير سلامة، وأن ما حدث لم يكن مجرد مزحة، بل تسبب في أضرار جسدية حقيقية تستدعي المحاسبة

وأشارت في أقوالها إلى أن مُعدة البرنامج خدعتها بالقول إن البرنامج يحمل اسم «المدعى عليه ثانيًا» وأن رامز جلال تراجع عن تخويف ضيوفه كما كان يفعل في السنوات الماضية.

وأوضحت سمية الخشاب أن ما تعرضت له من إصابات جسدية ونفسية خلال تصوير البرنامج كان بسبب عدم اتباع فريق العمل لأي معايير سلامة، وأن ما حدث لم يكن مجرد مزحة، بل تسبب في أضرار جسدية حقيقية تستدعي المحاسبة. كما أكدت أنها لم تكن على علم بحقيقة البرنامج، وأنها كانت تعتقد أنها ستشارك في برنامج حواري عادي، بناءً على المعلومات الغلوطة التي قدمتها لها مُعدة البرنامج.

صمت من جانرامز جلال حول البلاغ

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «رامز جاب من الآخر» هو جزء من سلسلة برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال كل عام في شهر رمضان، والتي تواجه انتقادات حادة بسبب الطرق التي يتبعها رامز في تنفيذ المقالب وتأثيرها على صحة وسلامة المشاركين. وقد طالب العديد من النقاد والجمهور بإيقاف هذه البرامج أو على الأقل فرض رقابة صارمة عليها لضمان سلامة الضيوف.

من جهة أخرى، لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل رامز جلال أو فريق عمل برنامجه حول هذا البلاغ حتى الآن. ومن المتوقع أن تستمر التحقيقات في هذا الشأن لتحديد مدى مسؤولية فريق البرنامج والمنتجين عن الأضرار التي لحقت بسمية الخشاب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found