حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 04:51 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمية الخشاب أمام النيابة العامة بسبب رامز جلال

سمية ورامز
سمية ورامز

إصاباتها استدعت نقلها إلى مستشفى «الزهراء» في إمارة دبي حيث تعرضت لكسر في قدمها اليسرى وذراعها

استمعت نيابة شمال الجيزة الكلية، اليوم الأربعاء، لأقوال الفنانة سمية الخشاب بشأن بلاغها المقدم ضد الفنان رامز جلال، على خلفية المقلب الذي تعرضت له في برنامجه الرمضاني «رامز جاب من الآخر» المذاع على قناة «إم بي سي». وأفادت الخشاب أمام النيابة بأنها تعرضت لإصابات بالغة خلال مشاركتها في البرنامج، مشيرة إلى أن فريق الإعداد و«رامز» خدعوها وتسببوا في تعذيبها.

مُعدة البرنامج خدعتها بالقول إن البرنامج يحمل اسم «المدعى عليه ثانيًا» وأن رامز جلال تراجع عن تخويف ضيوفه كما كان يفعل في السنوات الماضية.

ذكرت الفنانة أن إصاباتها استدعت نقلها إلى مستشفى «الزهراء» في إمارة دبي حيث تعرضت لكسر في قدمها اليسرى وذراعها، بالإضافة إلى الكدمات والخلع في طرف الكعب وتمزق الأربطة. وأوضحت أنها احتاجت إلى علاج دام نحو 21 يومًا، ومع ذلك استمرت في تصوير مسلسلها «100 راجل» بتناول الأدوية والمسكنات.

سمية الخشاب..

عدم اتباع فريق العمل لأي معايير سلامة، وأن ما حدث لم يكن مجرد مزحة، بل تسبب في أضرار جسدية حقيقية تستدعي المحاسبة

وأشارت في أقوالها إلى أن مُعدة البرنامج خدعتها بالقول إن البرنامج يحمل اسم «المدعى عليه ثانيًا» وأن رامز جلال تراجع عن تخويف ضيوفه كما كان يفعل في السنوات الماضية.

وأوضحت سمية الخشاب أن ما تعرضت له من إصابات جسدية ونفسية خلال تصوير البرنامج كان بسبب عدم اتباع فريق العمل لأي معايير سلامة، وأن ما حدث لم يكن مجرد مزحة، بل تسبب في أضرار جسدية حقيقية تستدعي المحاسبة. كما أكدت أنها لم تكن على علم بحقيقة البرنامج، وأنها كانت تعتقد أنها ستشارك في برنامج حواري عادي، بناءً على المعلومات الغلوطة التي قدمتها لها مُعدة البرنامج.

صمت من جانرامز جلال حول البلاغ

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «رامز جاب من الآخر» هو جزء من سلسلة برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال كل عام في شهر رمضان، والتي تواجه انتقادات حادة بسبب الطرق التي يتبعها رامز في تنفيذ المقالب وتأثيرها على صحة وسلامة المشاركين. وقد طالب العديد من النقاد والجمهور بإيقاف هذه البرامج أو على الأقل فرض رقابة صارمة عليها لضمان سلامة الضيوف.

من جهة أخرى، لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل رامز جلال أو فريق عمل برنامجه حول هذا البلاغ حتى الآن. ومن المتوقع أن تستمر التحقيقات في هذا الشأن لتحديد مدى مسؤولية فريق البرنامج والمنتجين عن الأضرار التي لحقت بسمية الخشاب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found