حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:00 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

أب يقتل ابنته ويلقيها في مصرف مائي بأسيوط ليلصق تهمة اختطافها بأصحاب الديون

طفلة منفلوط
طفلة منفلوط

في جريمة هزت قرية العزية في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أقدم أب على قتل ابنته بإلقائها في مصرف مائي، مدعيًا اختطافها من قبل أصحاب الديون.

تفاصيل قتل البرائة علي يد الاب

وفقًا لشهادات الجيران، كان المتهم يعاني من ديون متراكمة نتيجة خسائره في القمار وتعاطي المخدرات، بعدما باع محل البقالة الذي كان يمتلكه. وعندما فشل في سداد ديونه، قام بقتل ابنته وألقى بجثتها في المصرف المائي، محاولًا إيهام الجميع بأن أصحاب الديون هم من اختطفوها للابتزاز.

تحريات المباحث وكاميرات المراقبة كشفت المجرم

وبعد العثور على جثة الطفلة، ادعى الأب بكاءً واختفاءها، ولكن الشكوك حوله بدأت تتزايد. وبفضل تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة، تم القبض على الأب، الذي اعترف بجريمته خلال التحقيقات.

أوضح المتهم في اعترافاته أنه تناول الشاي بعد قتل ابنته وأدعى اختفاءها للانتقام من أصحاب الديون. وقد قررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت برفع الأدلة المادية من موقع الجريمة لفحصها.

الأب يطلب من الجمهور للمساعدة في العثور على ابنته المختفية عبر مواقع التواصل الأجتماعي

كما تم اصطحاب المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمته، حيث اعترف بقتل ابنته وإلقائها في المصرف المائي، محاولًا تضليل أصحاب الديون. وكانت بداية اكتشاف الجريمة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ناشد الأب الزائف الجمهور للمساعدة في العثور على ابنته المختفية، لتكشف التحقيقات عن الحقيقة المروعة.

خطة الشيطان لابتزاز الدائنين والتنازل عن مستحقاتهم المالية

في تحقيقات النيابة التي أجرتها نيابة مركز منفلوط، أفاد المتهم بأنه ارتكب جريمته تحت تأثير الشيطان ومحاولاً التخلص من الديون التي تهدد حياته وحياة أسرته. وأكد المتهم في اعترافاته أنه لم يكن في وعيه الكامل عندما أقدم على قتل ابنته، وكان يسعى لإيهام أصحاب الديون بأنهم قاموا بخطفها بهدف ابتزازهم للتنازل عن مستحقاتهم المالية.

من جانبها، قامت قوة من رجال الأمن ووكلاء النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية بمرافقة المتهم إلى مسرح الجريمة، حيث مثل الجريمة أمام جهات التحقيق، معترفاً بكافة تفاصيلها.

مناشدة من الأب يزعم فيها اختفاء ابنته في ظروف غامضة، مما أثار تعاطف الكثيرين

وأفادت التحقيقات أن مأمور مركز شرطة منفلوط تلقى إخطارًا من الشرطة بالعثور على جثة الطفلة في المصرف المائي بعد أيام من تغيبها. وكشفت التحريات عن أن والد الطفلة هو الجاني الحقيقي، مما أدى إلى القبض عليه وتحويله إلى التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن بداية اكتشاف الجريمة كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت مناشدة من الأب يزعم فيها اختفاء ابنته في ظروف غامضة، مما أثار تعاطف الكثيرين. ولكن بفضل جهود وزارة الداخلية والتحريات المكثفة، تم الكشف عن الحقيقة المروعة بأن الأب هو من أنهى حياة ابنته بطريقة مأساوية وروّج لتلك الشائعات لإبعاد الشبهة الجنائية عن نفسه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found