حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ننشر أسماء الضحايا والمصابين في واقعة ميكروباص القطامية المشتعل

اسعاف
اسعاف

أفاد مصدر طبي في السويس بوصول 10 مصابين إلى مستشفى القاهرة الجديدة جراء انقلاب واشتعال ميكروباص على طريق "القطامية-السخنة"، فيما لقي اثنان مصرعهما، وتم نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وأكد المصدر أن 9 من المصابين يعانون من حروق من الدرجة الأولى والثانية، إضافة إلى كسور في الأطراف وسحجات وكدمات في مناطق مختلفة من الجسم.

وتلقى الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق اسعاف السويس، بلاغًا بالحادث، وأرسل 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث بعد نفق المرصد بطريق "القطامية-السخنة" اتجاه السخنة.

وقدرت حالة المصابين بأنها متفاوتة، حيث تعرض محمود رأفت محمود محمد (32 عامًا)، ومحمود عادل عبدالرحمن (32 عامًا)، وأسامه أحمد سيد (45 عامًا)، وطفليهما، وأسامه أشرف شوقي (27 عامًا)، ونزية نادي شحاته (32 عامًا)، ومهران همام علي (36 عامًا)، ومصطفى عبدالموجود محمود (25 عامًا)، وحسن جمعه عبدالحق (22 عامًا) بحروق من الدرجة الأولى، بينما تلقى عبدالرحمن علي عبدالرحيم خليفة (21 عامًا) وجمال عبدالناصر ابراهيم محمد (27 عامًا) إسعافًا على موقع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة عبدالرحمن سيد ورداني حبلص، وسعيد عبدالستار محمد، سائق السيارة الميكروباص.

وبحسب المعاينة، كانت السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات هما السبب في انقلاب السيارة بعد نفق المرصد بطريق "القطامية-السخنة" اتجاه السخنة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found