حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:21 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن بورسعيد يتصدي لشائعة قتل أم لطفلها لبيع أعضائه في بورسعيد

مدرية أمن بورسعيد
مدرية أمن بورسعيد

نفي مصدر مسئول بمديرية الأمن بمحافظ بورسعيد الشائعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

نفى مصدر مسئول بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، الشائعة المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التي تزعم قيام أم بقتل طفلها لبيع أعضائه.

تفاصيل الواقعة..عملية اتمثيل كان للحصول على أموال من خلال تطبيقات الإنترنت

أفادت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد أن التحقيقات توصلت إلى المتهمة هويدا، التي قامت بتوضيح الملابسات حول ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وفقًا لتصريحات المتهمة، قامت هويدا بتظاهُر تخدير ابنها محمد، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، وتمثيل عملية قتله. الهدف من هذا التمثيل كان ،تالحصول على أموال من خلال تطبيقات الإنترنت وليس كما زعمت الشائعة.

الإجراءات الأمنية ومحضر رسمي في قسم الزهور

تم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة حي الزهور تحت رقم 3593 لسنة 2024. وتباشر الأجهزة الأمنية تحقيقاتها مع المتهمة للتوصل إلى كافة التفاصيل والملابسات المتعلقة بالحادثة.

دعوة للتحقق من الأخبار

تدعو مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد المواطنين إلى التحقق من صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الانسياق وراء الشائعات التي قد تسبب الذعر والقلق في المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found