حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:21 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في مقتل الطفلة ”غزل” برصاصة خلال مشاجرة بالسيدة زينب

الطفلة غزل
الطفلة غزل

تجري النيابة العامة في القاهرة تحقيقاتها في وفاة طفلة تدعى "غزل" إثر إصابتها بطلق ناري خلال مشاجرة وقعت في منطقة السيدة زينب. أمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة والإذن بدفنها بعد ذلك، وطلبت استكمال التحقيقات حول الواقعة.

تفاصيل الحادثة ... مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلاف حول ربط كلب أمام ورشة

كشفت تحريات رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلاف حول ربط كلب أمام ورشة. تطور الأمر إلى تبادل إطلاق النار بين أطراف المشاجرة، وأصابت إحدى الطلقات الطفلة "غزل" التي كانت تتواجد بالصدفة في مكان الحادث، مما أدى إلى وفاتها متأثرة بجراحها.

إجراءات الجهات الأمنية وتحقيقات موسعة بمعرفة النيابة العامة

  • التحقيقات المبدئية: استمع رجال المباحث إلى أقوال أفراد أسرة الطفلة وجيران المنطقة لفهم ملابسات الحادثة وتحديد المتسببين فيها.
  • التعرف على المتهم: تمكنت القوات الأمنية من تحديد هوية الشخص الذي أطلق الأعيرة النارية، وتم القبض عليه.
  • القبض على أطراف المشاجرة: ألقت الشرطة القبض على جميع المشاركين في المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

رد فعل المجتمع... غضب بسبب مقتل الطفلة "غزل"، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، متأثرة بطلق ناري في منطقة السيدة زينب

ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة يفيد بمقتل الطفلة "غزل"، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، متأثرة بطلق ناري في منطقة السيدة زينب. وانتقل رجال المباحث فور تلقي البلاغ إلى مكان الحادث للتحقيق الميداني.

الإجراءات القانوني.. تقديم المتورطين إلى العدالة

تم تحرير محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وضمان تقديم المتورطين إلى العدالة. تم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان حقوق الطفلة المتوفاة وعائلتها، ولمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found