حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:50 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة تنهي حياة والدها في المحلة بسبب خلافات أسرية

جثة
جثة

شهدت منطقة أبو راضي بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية ، وفاة شخص إثر إصابته بطعنة نافذة على يد ابنته بواسطة سلاح أبيض -سكين- بسبب خلافات أسرية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف الجهات المختصة وتم التصريح بالدفن.

إصابة مسن بجرح نافذ

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا باستقبال مستشفى المحلة العام مسن في العقد السابع من العمر، مصابًا بجرج نافذ وحالته الصحية سيئة، ومقيم بمنطقة أبو راضي بدائرة قسم أول المحلة الكبرى.

خلافات أسرية

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة السيد. ال، في العقد السابع من العمر بجرح نافذ، ومقيم بشارع عبد الرحمن شاهين بمنطقة أبو راضي بالمحلة الكبرى، على يد نجلته، وذلك بسبب خلافات أسرية؛ وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام، في محاولة لإنقاذه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور 24 ساعة، نظرًا لسوء حالته الصحية، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة.

القبض على المتهمة

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الفتاة المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وبعرض المتهمة على النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found