حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:26 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تشييع جثمان فتاة إبشاق ضحية الاعتداء والتعذيب إلى مثواها الأخير

فتاة إبشاق
فتاة إبشاق

شيع أهالي قرية إبشاق التابعة إداريًا لمركز بني مزار الواقع شمال محافظة المنيا جثمان عروس المنيا منة الله عرفات، فتاة المنيا إلى مثواها الأخير، بعد أن عُثر عليها وسط مقابر الشيخ عطا إحدى العزب التابعة لقرية إبشاق جثة هامد.

حيث خرج المئات من أهالي القرية، سيدات وشيوخ وشباب لتشييع جثمانها منه الله، حافظة القرآن الكريم، بعد عرض جثمانها على الطب الشرعي.

تعرضت للاعتداء والحرق.. ابن عم فتاة إبشاق يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

أكد "حسني مصطفى"، ابن عم الفتاة المتوفاة ابنة محافظة المنيا "منة الله عرفات"، أنها كانت حافظة لكتاب الله مثل والدها ووالدتها، وتم خطفها وقتلها وهي صائمة.

تعرضت للاعتداء والحرق

وأوضح أنها غابت عن منزلها عقب خروجها من إحدى البنوك حيث تعمل، وتم العثور على جثمانها بعد أسبوعين من خطوبتها، مشيرًا إلى أنها تعرضت للاعتداء والحرق.

أسرة فتاة إبشاق بالمنيا: نشعر بالقلق والتوتر

وأضاف "مصطفى" أنه تم تغيير صورة "منة الله" على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشكل مريب، ما جعل الأسرة تشعر بالقلق والتوتر.

الشكوك حول ملابسات الحادثة

وقال نجل عم الفتاة إنه تلقى اتصالًا من سيدة أكدت أنها رأت "منة الله" ولكنها قامت بإغلاق الهاتف سريعًا واختفت، مما أثار الشكوك حول ملابسات الحادثة

الجهات الأمنية المختصة في المنيا

وفور العثور على الجثة، تم التحفظ عليها من قبل الجهات الأمنية المختصة في المنيا، وبعد التحقيقات الأولية تبين أن المتوفاة هي "منة الله عرفات".

القبض على قاتل فتاة إبشاق في المنيا

وأكد أن التحقيقات الأولية أنه تم الاعتداء على الفتاة واحراقها، وإنما إلى علمي إنه تم إلقاء القبض على شخص مشتبه به في الواقعة، وجارٍ التحقيق معه، وطالبت الأسرة بتطبيق أقصى عقوبة بحقه إذا ثبت تورطه في هذه الجريمة البشعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found