حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:09 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تشييع جثمان فتاة المنيا بعد العثور على جثتها محروقة بالمقابر

تشيع  جنازة فتاة المنيا
تشيع جنازة فتاة المنيا

قرية إبشق تودع منة الله رفعت وسط حالة من الفوضى والحزن

شهد مركز بني مزار بمحافظة المنيا خبرًا محزنًا اليوم حيث تم "تشييع جثمان فتاة المنيا بعد العثور على جثتها محروقة بالمقابر". وفي هذا السياق، نستعرض مع حضراتكم تفاصيل هذا الخبر المؤلم.

شهدت قرية إبشق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، جنازة الفتاة منة الله رفعت محمد، البالغة من العمر 25 عامًا، مساء الإثنين. تم العثور على جثتها مقتولة ومحترقة في مقابر الشيخ عطا، مما أثار صدمة كبيرة بين أهالي القرية.

خرجت النساء والشيوخ والشباب وحتى الأطفال في موكب جنائزي حزين لتشييع جثمان منة الله، في مشهد ملؤه الصراخ والعويل. سادت حالة من الفوضى والحزن العميق بين الأهالي، حيث لم يتمكنوا من استيعاب الفاجعة التي حلت بهم.

تحقيقات ومطالبات بالعدالة و سرعة التحقيق في الجريمة وكشف ملابساتها للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة

تطالب أسرة منة الله وأهالي القرية الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في الجريمة وكشف ملابساتها للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة. وأكدوا على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لحماية المواطنين وضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم البشعة.

ردود الفعل-حالة من الغضب والاستياء بين أهالي المنطقة، الذين عبروا عن مخاوفهم من تكرار مثل هذه الجرائم.

أثار الحادث حالة من الغضب والاستياء بين أهالي المنطقة، الذين عبروا عن مخاوفهم من تكرار مثل هذه الجرائم. وطالبوا بضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية وتوفير الحماية اللازمة للأهالي، خاصة النساء والفتيات.

تأتي هذه الحادثة لتسلط الضوء على أهمية تعزيز الأمن في المناطق الريفية ومكافحة الجرائم بكل حزم، لضمان سلامة وأمن المواطنين.

نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. ستظل قضية منة الله رفعت في ذاكرة أهالي القرية كمثال على ضرورة تحقيق العدالة والوقوف ضد كل أشكال العنف والجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found