حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:49 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أرسنال يخسر لقب الدوري الإنجليزي بعد صراع عميق

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

نشر اللاعب الإنجليزي مارتن أوديجارد، لاعب فريق أرسنال رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بشأن خسارة الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع طويل مع فريق مانشستر سيتي.

ونشر أوديجارد عبر حسابه صورة له على ملعب الإمارات عقر دار أرسنال وهو يقوم بتحية جماهير الجانرز، حيث كتب اللاعب الإنجليزي على هذا المنشور: خسارتنا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الأخير مؤلمة للغاية.

وأضاف: لكني أريد أن أقول شكرًا لكم أيها الجماهير لقد كان دعمكم لا يصدق، لقد أمضينا الكثير من اللحظات الجميلة معًا هذا العام.

وتابع: أنا فخور حقًا بما قمنا به، والتقدم الذي أحرزناه، وكرة القدم التي لعبناها، سنواصل الضغط وسنستخدم ما لدينا من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، الشعور الآن بالعودة أقوى وأفضل مرة أخرى.

وواصل: المستقبل مشرق بالنسبة لنا، أنا متأكد، أنا أؤمن كثيرًا بهذا الفريق وبما سنفعله، شكرا لكونكم معنا أيها الجماهير في كل خطوة على الطريق، مهما كان الطقس، ومهما كانت الظروف، حان الوقت للراحة والتأمل وإعادة ضبط الأمور، وسنعود قريبا أقوى بكل تأكيد.

وخسر فريق أرسنال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع عميق وطويل مع فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي فاز باللقب الرابع له على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحققه أي مدرب أو فريق في الدوري من قبل.

وأنهى فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، بعدما حقق الفريق الفوز في العديد من المواجهات على مدار الموسم، بجانب عدد كبير من الإنجازات والأرقام القياسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found