حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:34 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل خطف مواطن بالإكراه في القاهرة بتحريض من شريك والد المجني عليه

تعبيرية
تعبيرية

اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بتحريض من شريك والد المجني عليه، الذي يقبع في السجن على ذمة قضية أخرى

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل حادثة خطف مواطن بالقوة في القاهرة، بعد بلاغ تلقاه قسم شرطة المقطم من أحد الأشخاص. أفاد البلاغ بأن مجموعة من الأشخاص المجهولين قاموا باقتياد المواطن داخل سيارة وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بدعوى وجود خلافات بينهم وبين والده، ومن ثم تركوه في محافظة المنوفية.

تحريات وزارة الداخلية

أوضحت الوزارة، في بيان صدر اليوم الأربعاء، أن التحريات وجمع المعلومات أسفرت عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما شخصان عاطلان يقيمان في محافظة المنوفية. اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بتحريض من شريك والد المجني عليه، الذي يقبع في السجن على ذمة قضية أخرى. وقد تم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث وإيصالات الأمانة.

تفاصيل الحادث

  • الخاطفون: شخصان عاطلان من محافظة المنوفية.
  • التحريض: الشريك المحبوس لوالد المجني عليه.
  • أداة الجريمة: سيارة استخدمت لنقل المجني عليه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.
  • الموقع: تم خطف المجني عليه من القاهرة وتركه في محافظة المنوفية.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين بعد اعترافهما بارتكاب الواقعة. يأتي هذا الحادث في إطار سلسلة من الجرائم التي تتعامل معها الأجهزة الأمنية بكفاءة لضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found