حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:08 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شخص ينهي حياته بقطع أوردة يده في حدائق حلوان بالقاهرة

جثة في ثلاجة الموتي
جثة في ثلاجة الموتي

في حادث مأساوي بمنطقة حدائق حلوان بمحافظة القاهرة، أقدم أحد الأشخاص على إنهاء حياته بقطع أوردة وشرايين يده باستخدام آلة حادة. تم العثور على الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى قسم شرطة النجدة بلاغًا عن الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ. تبين أن المتوفي يبلغ من العمر 38 عامًا وأقدم على الانتحار بقطع أوردة وشرايين يده. تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بانتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيعد تقرير الصفة التشريحية للوفاة. كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحذير من الانتحار

من المهم تسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية وضرورة التوجه إلى الأطباء المختصين في حال تراودت أي أفكار انتحارية. تعاني العديد من الأشخاص من مشكلات نفسية تحتاج إلى دعم وعلاج متخصص. يهدف هذا التحذير إلى التوعية بأهمية التفكير الإيجابي واستمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، والتأكيد على ضرورة طلب المساعدة عند الحاجة.

نصيحة للأفراد والمجتمع

من المهم أن نتعاون جميعًا كمجتمع لدعم الأفراد الذين يعانون من مشكلات نفسية. يمكن لأي شخص يشعر بالضيق أو اليأس أن يتحدث إلى صديق، أو فرد من العائلة، أو مختص نفسي للحصول على المساعدة اللازمة. التشجيع على طلب المساعدة والبحث عن الحلول يمكن أن ينقذ الأرواح ويمنع وقوع حوادث مأساوية مشابهة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found