حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 12:40 مـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تأجيل شطب منتصر الزيات إلى منتصف ديسمبر: قضية مثيرة في مجلس الدولة بمناسبة قرب زواجها : هل تعمل ياسمين عز بما نصحت به الزوجات مع زوجها؟ بعد حريق العتبة: محامٍ يطالب محافظ القاهرة بنقل الأسواق العشوائية خارج القاهرة شاب يقتل شقيقته بعد غيابها 15 يوما عن منزل الزوجية بالفيوم قعدة صلح تتحول إلى مأساة: طعنات قاتلة للزوجة هيام في ميت حبيش البحرية بطنطا رحيل الطبيبين مونيكا ومينا يهز الأصدقاء وسط حزن كبير و حادث في المنيا يسفر عن إصابات متعددة مصرع 3 عمال وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ أسعار الذهب في بداية تعاملات السبت 27 يوليو 2024 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27 يوليو 2024 تجديد حبس عامل مزق جسد طليقته بمساعدة نجله بالمنيرة الغربية فتيات قاصرات وإتجار بالبشر.. الاستماع لشهادة ضابط الرقابة الإدارية في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية نص أمر إحالة شاب متهم بابتزاز فتاة في عين شمس للمحاكمة

«القاهرة الإخبارية» تكشف الوضع المأساوي في غزة

النازحين بغزة ارشيف
النازحين بغزة ارشيف

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب المجازر واحدة تلو الأخرى، في عدوانه الغاشم على غزة، مشيرة من خلال تقرير نشرته القناة بعنوان لا رادع لمذابح الإسرائيليين في غزة.. قوات الاحتلال تغدر بالنازحين في القطاع»، إلى أنه لا يمر يوم إلا وتسقط نيران عشرات الشهداء والمصابين من المدنين، إما باستهداف المنازل وهدمها على ساكنيها، أو برصد أي تجمعات للمدنيين ثم قصفها.

قصف مستمر على المنازل في غزة

وأشار التقرير إلى أن طائرات الاحتلال تضرب قطاع غزة من شماله إلى جنوبه، مثل استهداف منزل في جباليا البلد شمالي قطاع غزة وقصف منطقة الفالوجا صاروخيا في هجوم أخرجت بعده عناصر الدفاع المدني 6 جثث لشهداء جراء العدوان.

وتابع: حتى النازحون تغدر بهم قوات الاحتلال أثناء تحركهم، فتقتلهم».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found