حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:14 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يستهدف ضم نجم إنبي لخلافة علي معلول

محمد حمدي ظهير أيسر  إنبي
محمد حمدي ظهير أيسر إنبي

كشف الإعلامي محمد الليثي دخول محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي في حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم الفريق في مركز الظهير الأيسر.

الأهلي يستهدف ضم نجم إنبي

وقال محمد الليثي في تصريحات إذاعية: يرغب الأهلي في ضم أحد لاعبي الدوري في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وإجراء جراحة مؤخرًا ستُبعده عن الملاعب قرابة 6 أشهر، كما أن الأهلي كان يرغب في تدعيم هذا المركز بصفقة محلية حتى قبل إصابة معلول لأن النجم التونسي كان مُرشح بقوة للرحيل من النادي قبل الإصابة.

وأضاف محمد الليثى: محمد حمدي أفضل الحلول المُتاحة أمام الأهلي حاليًا، وستشهد الفترة المقبلة تطورات في هذه الصفقة، خاصة وأن هناك أكثر من ناد محلي يُزاحم الأهلي على اللاعب لكن رغبة الأخير هي ارتداء القميص الأحمر.

وفي وقت سابق، قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية بشأن إصابة علي معلول: الجهاز الطبي للأهلي علم بإصابة معلول وحجمها منذ الدقائق الأولى، لكن الكابتن محمود الخطيب طلب منهم عدم الحديث عن أي شيء يخص الإصابة حتى التأكد منها.

وأضاف أحمد شوبير: بالطبع هذا ما حدث وكان هناك تحفظ كبير، وخلال رحلة العودة إلى القاهرة وعلى متن الطائرة، تحدث الخطيب مع علي معلول وطمأنه بشكل كبير، كما تحدث مع الجهاز الفني والطبي لتلبية كافة احتياجاته، وأين يُريد إجراء العملية في القاهرة أم في الخارج؟.

وأشار إلى أن علي معلول -الذي يعد نفسه أحد أبناء الأهلي- أخبر الأهلي أنه يريد إجرائها في القاهرة، وبالفعل بدأت الاتصالات من تونس من أجل التجهيز للعملية، وبالفعل تم إجرائها عند أحد الأطباء المميزين في المهندسين في وجود طبيب الأهلي أحمد جاب الله.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: علي معلول سيُغادر المستشفى، وما علمته من متخصص أن القطع في وتر أكيليس جزئيًا وليس كليًا، ومدة الغياب ستكون بين 4 إلى 6 شهور، وسيتحدد الأمر بعد شهر من الآن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found