حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:36 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بشرى للأيتام.. قرار جديد من مصطفى كامل لأبناء أعضاء النقابة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا، يحتوي على بشرى لأبناء أعضاء النقابة، الذين فقدوا والديهم، حيث أعلن النقيب تخصيص أسبوع مجاني لبعض الأسر التي فقدت الأب من أعضاء النقابة.

قرار من مصطفى كامل لأبناء أعضاء النقابة

وكتب مصطفى كامل منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: السادة الزملاء قرار هام من منطلق المسؤولية، ورد الجميل وابتغاء مرضاة الله، وكفالة أبناء زملائنا الأيتام، قررنا نحن النقيب العام ومجلس الإدارة، ضرورة تخصيص أسبوع كامل مجاني 8 أيام، مقسمة على رحلتين، من بداية المصيف لبعض الأسر التي فقدت الأب والزميل ورب الأسرة من زملائنا الراحلين.

قرارات مصطفى كامل لأعضاء النقابة

مصطفى كامل يعلن تخصيص نقابة المهن الموسيقية أسبوعًا كاملا مصيفا لأبناء العاملين بالنقابة

وأضاف مصطفى كامل: أرجو من جميع السادة نقباء الفروع، ورؤساء اللجان ومجالس إدارتهم، وعلى وجه السرعة تحديد أسرة من كل محافظة من أبناء الزملاء الأيتام، وذلك لقضاء 4 أيام مجانًا، بمصيف رأس البر ومصيف المعمورة، وتتحمل النقابة العامة تكاليف الرحلة كاملةً دعمًا من النقابة العامة، الرحلة الأولى تبدأ من صباح يوم الجمعة 31 مايو، وتنتهي صباح يوم الثلاثاء 4 يوليو، والرحلة الثانية تبدأ من صباح يوم الثلاثاء 4 يوليو وتنتهي صباح يوم السبت 8 من الشهر المقبل.. خالص تحياتي واحترامي.

براءة الفنان مصطفى كامل في اتهامه بسب وقذف سكرتير نقابة الموسيقيين السابق

وفي سياق آخر، كانت أيدت محكمة جنح اقتصادية القاهرة، براءة الفنان مصطفى كامل في اتهامه بسب وقذف سكرتير نقابة الموسيقيين السابق، في القضية رقم 165 لسنة 2024 جنح اقتصادية، وذلك بعد أن تهمه سكرتير النقابة السابق بالسب والقذف، وأقام دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found