حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:37 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

أعمال طربية تراثية لمواهب الأوبرا بمعهد الموسيقى

دار الأوبرا
دار الأوبرا

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفل بعنوان "منوعات كلاسيكية من الموسيقى العربية" لطلاب مركز تنمية المواهب، وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت 25 مايو بمعهد الموسيقى العربية.

يقام الحفل تحت إشراف المدير الفنى للمركز الدكتور سامح صابر فصل الغناء العربى تدريب وقيادة الدكتورة سهير حسين بمصاحبة الدارسين بفصل الرق تدريب وقيادة إيهاب عباس.

يضم البرنامج مجموعة من المؤلفات الموسيقية والغنائية التراثية والحديثة منها موسيقى بعمرى كله حبيتك لـ محمد عبد الوهاب - لونجا رياض لـ رياض السنباطى - تمر حنة لـ محمد فوزى وموشحات يا بهجة الروح - ظبى من الترك - يا راعي الظبا - وجهك مشرق - أنت المدلل - كللي يا سحب - منيتي عز اصطباري - ملا الكاسات، طفطوقتي يا ورد على فل وياسمين - خفيف الروح ، دور قد ما أحبك، إلى جانب سماعي نهاوند وأغنية إمتى الزمان .. أداء الواعدين لى لى أحمد زين ، جنة أسامة، أحمد مجد الدين، محمد سعد ، جاسمين عادل، عبد المنعم الحريرى، ميدو البحيرى ، الطفلة نادية أحمد، أيمن عبد الغفار، لاما حازم وفقرة للعزف المنفرد على الرق أداء ايهاب عباس.

يذكر أن مركز تنمية المواهب أنشئ بهدف الإرتقاء بالذوق الفنى وتبنى الموهوبين فى مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالي والعربي، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون، الكمان الشرقي، الباليه والكلاكيت كما تم إضافة فصول لذوي القدرات الخاصة وأعتاد المشاركة خلال الاحتفالات المتنوعة التى تنظمها دار الأوبرا فى المناسبات المختلفة إلي جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعاً لهم وتقديراً لجهدهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found