حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:19 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”أنا مريض بالسكر” وكنت بقضي حاجتي علي حمب: تفاصيل تحرش سائق أوبر بالفنانة هلا السعيد

هلا السعيد
هلا السعيد

كشفت وزارة الداخلية، اليوم، تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بشأن تعرض الفنانة هلا السعيد لتحرش من قبل سائق إحدى شركات النقل الخاصة. تأتي هذه الواقعة بعد أن أعلنت الفنانة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" عن تعرضها لموقف خادش للحياء أثناء استقلالها سيارة طلبتها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي.

السائق المتهم توقف بجانب الطريق لقضاء حاجته نتيجة حالة صحية طارئة، حيث قال: "أنا مريض بالسكر وأحتاج للتوقف المتكرر

في بيان رسمي، أفادت وزارة الداخلية بأن أجهزة الأمن تابعت الواقعة التي أثارت جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي. تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة وقائدها، الذي تبين أنه مقيم بالقاهرة. وخلال التحقيقات، صرح السائق بأن توقفه بجانب الطريق كان لقضاء حاجته نتيجة حالة صحية طارئة، حيث قال: "أنا مريض بالسكر وأحتاج للتوقف المتكرر."

هلا السعيد تجسد دور بطلة المصارعة سمر حمزة فى مسلسل

الفنانة هلا السعيد السائق توقف علي طريق الضبعة عندما توقف السائق فجأة بحجة أن السيارة قد سخنت، وبدأ بتصرفات مثيرة للشكوك.

الفنانة هلا السعيد نشرت مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، أوضحت فيه أنها كانت على طريق الضبعة عندما توقف السائق فجأة بحجة أن السيارة قد سخنت، وبدأ بتصرفات مثيرة للشكوك. وفقاً للفيديو، السائق بدأ بخلع بعض ملابسه، مما دفعها للخروج من السيارة والهرب. في المقابل، قال السائق في التحقيقات إنه نزل من السيارة لقضاء حاجته نتيجة إصابته بمرض السكر، مؤكداً أنه لم يقصد التحرش بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حيث تواصل وزارة الداخلية جهودها لمكافحة كافة أشكال التحرش وتوفير الأمان للمواطنين والمواطنات أثناء استخدام وسائل النقل العام والخاص. كما أكدت الوزارة على أهمية متابعة ورصد مثل هذه الحوادث بشكل جدي وسريع لضمان حقوق وسلامة جميع المستخدمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found