حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:43 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها

عريس خمسيني يقبل قدم زوجته السورية في حفل الزفاف
عريس خمسيني يقبل قدم زوجته السورية في حفل الزفاف

خلال الساعات الماضية، تصدر حفل زفاف رجل الأعمال صاحب الـ 50 عامًا محمود عبد النبي محركات البحث، بعد تقبيله قدم عروسه سوزان، وتوصل القاهرة 24 مع العريس محمود عبد النبي، لسرد تفاصيل الموقف الذي أثار جمهور السوشيال ميديا.

عريس يقبل قدم زوجته السورية في حفل الزفاف

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قال العريس محمود عبد النبي ، تعرفت على العروسة سوزان، وهي عندها بنوتة وولد، وعرضت عليها الزواج ووافقت بالفعل، وبعد ما وافقت كان لزم أقدّرها، وأعملها فرح يتحاكى بيه الناس.

الزوج..عند تقبيلي لقدم زوجتي السورية سوزان الناس كلها تفاعلت مع الموضوع، وسقفوا لينا، وقدروني واحترموني.


اعلت مع الموضوع، وسقفوا لينا، وقدروني واحترموني.وواصل: عندي 3 شباب، وحبيت سوزان، وأصريت على تقبيل قدمها وتلبسها الشبكة أمام الجميع، حتى لو كان ده غريب على البعض.

وعن رد الحضور في حفل الزفاف، قال محمود عبد النبي عند تقبيلي لقدم زوجتي السورية سوزان، الناس كلها تفاعلت مع الموضوع، وسقفوا لينا، وقدروني واحترموني.

وكان الفيديو الخاص بتقبيل محمود عبد النبي لقدم زوجته السورية سوزان، انتشر بصور واسعة بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المشهد غير مألوف في المجتمع المصري.

وانقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لفعل العريس محمود عبد النبي، وبين معارض لتقبيل العريس قدم زوجته سوزان، وقارن فريق آخر ما فعله بما حدث في حفل زفاف حسن شاكوش.

بينما حاز الفيديو، على إعجاب واسع من مستخدمي التواصل، الذين أشادوا بتقبيله لقدم العروس، لأنه لم يهتم بآراء الناس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found