حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:03 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة في قرية بلتان: مسجل خطر يقتل ابن شقيقته بسبب خلاف على تلفون مسروق

ضحية حادث بلتان
ضحية حادث بلتان

في قرية بلتان بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت الساحة الجريمة البشعة التي هزت الأهالي وأثارت الرعب في نفوسهم، حيث وقعت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في قمة شبابه، على يد أحد أفراد عائلته. تصدم الجريمة بأبشع صورها، حيث قتل الشاب خلال خلاف بسيط حول هاتف محمول. تفاصيل الحادث تكشف عن مأساة إنسانية مروعة وراء الجريمة، وتسلط الضوء على مشكلة العنف والجريمة في بعض المجتمعات.

حادث مروع ألقى الألم بظلاله على قرية بلتان بمركز طوخ بمحافظة القليوبية

شهدت قرية بلتان مركز طوخ قليوبية - حادث مروع ألقى الألم بظلاله على قرية بلتان بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث تمكن محمد ب، صاحب الـ38 عامًا والمسجل خطر، من إشاعة الرعب والفزع في قلوب الأهالي بعدما قام بجريمة بشعة أودت بحياة نجل شقيقته.

الخلاف نشب بين المتهم ونجل شقيقته بسبب هاتف محمول تم سرقته

وفي تفاصيل الحادث الأليم، فإن الخلاف نشب بين المتهم ونجل شقيقته بسبب هاتف محمول تم سرقته، حيث قام المتهم بسرقة الهاتف من الضحية، مما دفع الأخير للتوجه لمعاتبته واسترداد ما سلب منه.

ولكن ما كان متوقعًا حدوثه هو أن يتحول النقاش إلى مأساة حينما أقدم المتهم على إدخال السكين إلى صدر نجل شقيقته، مما أدى إلى سقوطه قتيلاً فورًا في مكان الحادث.

وبعد وقوع الجريمة النكراء، تمكنت السلطات الأمنية من القبض على المتهم في وقت قياسي، وتم التحفظ على السكين المستخدمة في الواقعة كدليل جنائي.

المتهم مسجل خطر، وأنه يتردد بين محافظتي القاهرة والقليوبية، حيث يعيش في أسرة مفككة بسبب انفصال والديه

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم مسجل خطر، وأنه يتردد بين محافظتي القاهرة والقليوبية، حيث يعيش في أسرة مفككة بسبب انفصال والديه، ويواجه العديد من القضايا القانونية.

تم إعداد محضر بالواقعة، وما زالت التحقيقات جارية لكشف جميع تفاصيل الجريمة والتأكد من الأسباب الحقيقية وراء هذا الفعل الشنيع الذي أثار استياء واستنكار الأهالي في قرية بلتان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found