حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 08:55 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة لميس عبدالعزيز: فقدان في عائلة الفن الكبيرة

لبنى عبدالعزيز
لبنى عبدالعزيز

فجعت الساحة الفنية المصرية بنبأ وفاة لميس عبدالعزيز، شقيقة الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز، صباح يوم الجمعة. انطلقت مراسم التشييع من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في الجيزة، حيث وُري جثمان الفقيدة في أجواء من الحزن والوداع.

الراحلة هي ابنة عمة الفنانة لبنى عبدالعزيز، تركت بصمة واضحة في قلوب الكثيرين من خلال عطاءها وتواجدها الدائم في دائرة الفن والثقافة

ومن المقرر أن يُقام العزاء في الفقيدة يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية بشرق القاهرة، حيث سيتجمع أحباؤها ومحبيها لنعي فقدان أحد أفراد العائلة الفنية الكبيرة.

لميس عبدالعزيز، ابنة عمة الفنانة لبنى عبدالعزيز، تركت بصمة واضحة في قلوب الكثيرين من خلال عطاءها وتواجدها الدائم في دائرة الفن والثقافة. ورحلت عن عالمنا تاركة خلفها ذكريات جميلة وبصمة فنية لن تنسى.

نحن نشاطر عائلة الفنانة لبنى عبدالعزيز وأحبائها في هذا الوقت العصيب، وندعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

في حين غابت لبنى عبدالعزيز عن الساحة الفنية منذ عام 2012، لا تزال ذكراها وإرثها الفني يحتلان مكانة خاصة في قلوب محبي الفن الأصيل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found