حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:06 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دفن جني مكان ملك :مفاجأة في حادث معدية أبو غالب: استبدال جثماني فتاتين من الضحايا

حادث معدبة ابو غالي
حادث معدبة ابو غالي

في حادث مأساوي أثار الكثير من الجدل والحزن، شهدت قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، استبدال جثماني فتاتين من ضحايا حادث معدية أبو غالب. الحادث، الذي وقع الثلاثاء الماضي وأسفر عن وفاة 16 فتاة من قريتي القنارين وسنتريس، أدى إلى دفن جثمان جنا أحمد تعيلب بالخطأ في مقابر أسرة ملك عادل صقر بقرية القنارين. اليوم، وبعد اكتشاف هذا الخطأ الفادح، بدأت إجراءات استخراج التصاريح اللازمة لتصحيح الوضع وإعادة الجثامين إلى ذويها.

مفاجأة في حادث معدية أبو غالب: استبدال جثماني فتاتين من الضحايا

كشف عمدة قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية عن مفاجأة كبرى تتعلق بحادث معدية أبو غالب الذي وقع الثلاثاء الماضي وأدى إلى وفاة 16 فتاة من قريتي القنارين وسنتريس.

تفاصيل الاستبدال الخاطئ للجثامين بعملية الدفن

أوضح العمدة في تصريحات صحفية أنه تم عن طريق الخطأ استبدال جثمان جنا أحمد تعيلب بجثمان ملك عادل صقر. وأفاد العمدة بأن جثمان جنا أحمد تعيلب تم دفنه في مقابر أسرة ملك عادل صقر بقرية القنارين منذ اليوم الأول للحادث. هذا الخطأ تم اكتشافه لاحقًا، مما استدعى استخراج جثمان ملك عادل صقر اليوم وجارٍ استخراج التصاريح اللازمة لدفنها في مكانها الصحيح.

إجراءات التصحيح نقل جثمان جنا أحمد تعيلب إلى مقابر أسرتها في قرية سنتريس

أشار العمدة إلى أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لنقل جثمان جنا أحمد تعيلب إلى مقابر أسرتها في قرية سنتريس. تستمر الجهود في تسوية هذا الوضع المؤلم وضمان دفن الضحايا في أماكنهم الصحيحة لراحة أهاليهم وذويهم.

السياق والتبعات للحادث في قريتي القنارين وسنتريس

يعد حادث معدية أبو غالب من الحوادث المأساوية التي أثرت بشكل كبير على المجتمع المحلي في قريتي القنارين وسنتريس. وقع الحادث نتيجة انقلاب المعدية أثناء نقلها الفتيات، مما أدى إلى وفاة 16 منهن.

إن هذا الخطأ في دفن الجثامين يزيد من معاناة أسر الضحايا، حيث يتطلب الأمر إعادة الإجراءات الرسمية والتأكد من تصحيح الدفن بما يليق بالضحايا وأسرهم.

ختامًا، يُظهر هذا الحادث أهمية الدقة في التعامل مع مثل هذه الأحداث المأساوية، وتوفير الدعم اللازم للأسر المتضررة لضمان تخطي هذه الظروف الصعبة بأقل ضرر نفسي ومعنوي ممكن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found