حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:29 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انهيار عقار قديم في الإسكندرية: البحث عن ضحايا تحت الأنقاض

انهيار عقار بالاسكندارية
انهيار عقار بالاسكندارية

شهدت منطقة الباب الجديد في حي وسط الإسكندرية حادثًا مأساويًا بانهيار عقار قديم مأهول بالسكان، ما أثار حالة من الذعر والقلق بين الأهالي. يأتي هذا الحادث كخامس حالة انهيار عقار في الإسكندرية والثالث في حي وسط هذا الشهر، مما يعكس خطورة وضع المباني القديمة في المنطقة. في هذه الأثناء، تعمل قوات الحماية المدنية بجهود مكثفة للبحث عن ضحايا تحت الأنقاض وإنقاذ المحتجزين، في محاولة لتقليل الخسائر البشرية وتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.

انهار قبل قليل عقار قديم مأهول بالسكان بمنطقة الباب الجديد في حي وسط الإسكندرية، وسط أنباء عن وجود أشخاص تحت الأنقاض يجري البحث عنهم. يُعتبر هذا العقار هو الخامس الذي ينهار في الشهر الجاري، والثالث في حي وسط تحديدًا.

تفاصيل الحادث-- بلاغ يفيد بانهيار منزل مكون من طابقين ووجود أشخاص محتجزين تحته. وقع الحادث في شارع الكواكب من شارع نجيب الحداد خلف مسجد إبراهيم عبد الباعث في منطقة الباب الجدي

تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية، برئاسة المهندسة زينب السيد، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بشأن بلاغ يفيد بانهيار منزل مكون من طابقين ووجود أشخاص محتجزين تحته. وقع الحادث في شارع الكواكب من شارع نجيب الحداد خلف مسجد إبراهيم عبد الباعث في منطقة الباب الجديد بنطاق حي وسط.

جهود الإنقاذ

على الفور، توجهت رئيسة حي وسط زينب السيد بصحبة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية والإسعاف ومسؤولي الحي إلى مكان الحادث. تعمل قوات الحماية المدنية على محاولات إنقاذ الضحايا والبحث عنهم أسفل الأنقاض، مع التأكد من وجود أشخاص محتجزين من عدمه.

الوضع الحالي-فرق الإنقاذ تبذل قصارى جهدها للوصول إلى الأشخاص المحتجزين تحت الأنقاض وتقديم الإسعافات اللازمة لهم

حتى اللحظة، لا تزال فرق الإنقاذ تبذل قصارى جهدها للوصول إلى الأشخاص المحتجزين تحت الأنقاض وتقديم الإسعافات اللازمة لهم في حال العثور عليهم. لم تُعلن بعد أي تفاصيل حول عدد الضحايا أو حالة الناجين.

تكرار حوادث الانهيارفي العقارات القديمة في حي وسط الإسكندرية مخاوف كبيرة بين السكان، حيث يُعتبر هذا الانهيار هو الثالث في الحي والخامس في الإسكندرية خلال هذا الشهر

يُثير تكرار حوادث انهيار العقارات القديمة في حي وسط الإسكندرية مخاوف كبيرة بين السكان، حيث يُعتبر هذا الانهيار هو الثالث في الحي والخامس في الإسكندرية خلال هذا الشهر. تُلقي هذه الحوادث الضوء على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين سلامة المباني

التحقيق جاريًا لمعرفة أسباب انهيار العقار، والجهود مستمرة لإنقاذ المحتجزين تحت الأنقاض

لا يزال التحقيق جاريًا لمعرفة أسباب انهيار العقار، والجهود مستمرة لإنقاذ المحتجزين تحت الأنقاض. وتعمل السلطات المحلية على تقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة وضمان توفير الرعاية الفورية للمصابين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found