حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:38 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سفاح التجمع يعذب الساقطات ويتخلص من جثثهن في الصحراء

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على سفاح التجمع بعدما قاما بقتل ثلاثة سيدات بالتجمع الخامس وإلقاء الجثث بأماكن صحراوية متفرقة بنطاق محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

دلت تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة المعرفة إعلامياً بـ سفاح التجمع، أن المتهم يدعى "كريم" عاطل يعمل في مجال التجارة، وأن القاتل قام بإستأجار شقة سكنية بالحي الراقي في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة قبل فترة قصيرة واستقطب ضحاياه من الساقطات وفتيات الليل واستدرجهن لقضاء ليلة حمراء داخل شقته التي أعد بها غرفة عازلة للصوت.

وكشفت التحريات أن سفاح التجمع سادي يعذب ضحيته حتى الموت داخل الغرفة المعزولة الصوت، ثم يحمل جثتها داخل شنطة سيارته ويتخلص من الجثة بالمناطق الصحراوية بعيداً عن كاميرات المراقبة بالطريق الصحراوي بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

 

مع انتشار جرائم سفاح التجمع المتسلسل الأمر الذي بث الرعب في نفوس الجميع خوفاً وهلعاً من ذلك القاتل، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فريق بحث مكثف بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارات البحث الجنائي بمديريات أمن القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لسرعة ضبط سفاح التجمع ونجحت جهود الفريق في تحديد هويته وضبطه بعد أقل من 12 ساعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية أنه تم ضبط المتهم المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع"، وذلك بعد ارتكابه 3 جرائم قتل 3 سيدات، عقب التعدي عليهن بالضرب والتعذيب حتى الموت.

 حيث قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات وأمرت النيابة بانتداب طبيباً شرعياً لتشريح جثث المجني عليهم وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وتسليم الجثامين لذويهم عقب بيان الصفة التشريحية لهم لاستكمال إجراءات الدفن، واصطحب فريقاً من النيابة العامة المتهم إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جرائمه وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found