حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:03 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات ”سفاح التجمع”: قاتل مدمن ينهي حياة 3 نساء

سفاح التجمع كريم وتعتلاافات صادمة
سفاح التجمع كريم وتعتلاافات صادمة

في حادثة هزت الشارع المصري وأثارت الرعب في نفوس سكان القاهرة الجديدة، كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسلسلة ارتكبها "سفاح التجمع". المتهم، كريم س.ع، البالغ من العمر 37 عامًا، أدمن على المخدرات واستدرج ضحاياه إلى شقته الفاخرة في كمباوند شهير، حيث كان يتلذذ بتعذيبهن وقتلهن بدم بارد. ثم يخفي جثثهن في حقيبة سيارته ويتخلص منها في مناطق صحراوية نائية. تفاصيل هذه الجرائم والاعترافات المثيرة للمتهم سلطت الضوء على واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة، مما دفع السلطات إلى تكثيف جهودها لكشف ملابسات القضية وتقديم الجاني إلى العدالة.

كشفت تحريات المباحث في واقعة "سفاح التجمع"، المتهم بقتل ثلاث نساء في منطقة القاهرة الجديدة والتخلص من جثثهن في صحراء الإسماعيلية، أن المتهم مدمن للمواد المخدرة. اعترف المتهم، كريم س.ع، أمام فريق من المباحث بتفاصيل جرائمه الشنيعة.

تفاصيل الجرائم والاعترافات

أوضح كريم س.ع المعروف بسفاح التجمع و البالغ من العمر 37 عامًا، في اعترافاته أنه كان يستدرج "الساقطات" إلى شقته في كمبوند بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث كان يتلذذ بتعذيبهن في غرفة عازلة للصوت قبل قتلهن. وأكد المتهم أنه كان يقوم بممارسة العلاقة مع ضحاياه، ثم ينهي حياتهن ويخفي جثثهن في حقيبة السيارة الخلفية. بعد ذلك، كان يقود سيارته إلى بورسعيد لتناول الطعام في أحد المطاعم، ثم يتخلص من الجثث في مناطق صحراوية نائية بعيدًا عن أعين الناس.

كشف الجرائم

تلقى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا عن وجود جثث ملقاة على جانب طريق 30 يونيو الصحراوي، وفي مكان مشابه في بورسعيد. أثارت هذه الاكتشافات الرعب بين سكان المنطقة، ودفع الأجهزة الأمنية لتكثيف جهودها للكشف عن هوية القاتل.

شهادات الجيران والتحقيقات

جار المتهم في الكمباوند الشهير كشف عن كيفية اكتشاف جرائم "سفاح التجمع". أفاد بأنه كان يرى العديد من الفتيات يترددن على منزل المتهم بشكل متكرر، وأن واحدة فقط كانت تأتي بانتظام، ما دفعه للاعتقاد بأنها كانت عشيقته. بعد اكتشاف جثتها الأخيرة في الصحراء ببورسعيد، بدأت الشكوك تتأكد.

شهود آخرون أكدوا أن المتهم، الذي يحمل جنسية أجنبية بجانب الجنسية المصرية، كان يعيش في الكمباوند منذ عام فقط وكان مثيرًا للغموض. كان يصطحب الفتيات إلى منزله، ولم يكن يظهرن بعد خروجهن.

نمط حياة المتهم

أوضح الشهود أن المتهم كان يعيش حياة مرفهة، يمتلك سيارة باهظة الثمن ويظهر ثراءً واضحًا. تخرج من جامعة أمريكية ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها. طلق زوجته قبل 8 أشهر.

التوقيف والتحقيقات

بعد العثور على الجثث، وجهت الأجهزة الأمنية جهودها نحو القبض على المتهم. تم القبض عليه وهو لا يزال تحت تأثير المخدرات، وأحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيقات. أمرت جهات التحقيق في بورسعيد بتجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

استكمال الإجراءات القانونية

تم عرض المتهم على جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية. الأجهزة الأمنية تستمر في جمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الجرائم لتحديد حجمها بشكل كامل، وضمان تحقيق العدالة للضحايا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found