حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:38 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد رمضان يكشف كواليس تحضيراته لـ حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان كواليس تحضيراته لـ إحياء نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي من المقرر أن ينطلق مساء اليوم السبت بين الأهلي والترجي التونسي، على ملعب ستاد القاهرة.

وشارك محمد رمضان متابعيه العديد من الصور خلال بروفات الاستعراضات على ملعب ستاد القاهرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان يحيي افتتاح دوري أبطال إفريقيا

ومن ناحية أخرى، سبق وفجرت قناة الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، حيث أعلنت وجود اتفاق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مع النجم محمد رمضان لـ إحياء حفل قبل مباراة الأهلي والترجي على ستاد القاهرة.

كما علم حوادث اليوم، من مصادر خاصة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اتفق مع الفنان محمد رمضان منذ فترة طويلة على المشاركة بفقرة غنائية قبل بداية نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة صعود فريق مصري أو عربي للنهائي، وذلك بعد إحياء الفنان حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي أقيمت في دولة ساحل العاج في فبراير الماضي.

وأوضح المصدر، إن الفنان محمد رمضان سيفاجئ جماهير الفريقين المتواجدين في ستاد القاهرة بباقة من أفضل أغانيه، بجانب العروض الاستعراضية التي يحبها جمهور محمد رمضان، مضيفًا: رمضان مقرر يرقّص كل الناس اللي في الاستاد زي ما بيعمل في كل حفلاته الغنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found