حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:56 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شيماء سيف تكشف عن خضوعها لعملية تكميم معدة وفقدانها 50 كيلو بعج أزمة صحية

شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الممثلة المصرية الشهيرة شيماء سيف، المعروفة بحسها الفكاهي وأدوارها الكوميدية المميزة، عن خضوعها لعملية تكميم معدة بعد تعرضها لأزمة صحية بسبب وزنها الزائد. شيماء، التي بدأت مشوارها الفني في المسرح والتلفزيون وأصبحت واحدة من أبرز نجمات الكوميديا في مصر، تحدثت بجرأة وصراحة عن تجربتها الصحية والعملية الجراحية التي غيرت حياتها، وذلك خلال ظهورها في برنامج "كلام الناس" على شاشة "MBC مصر".

الفنانة شيماء سيف كشفت عن خضوعها لعملية تكميم معدة بعد تعرضها لأزمة صحية بسبب وزنها. وخلال ظهورها في برنامج "كلام الناس" على شاشة "MBC مصر"، أوضحت شيماء أنها اضطرت لاتخاذ هذا القرار بعد معاناتها من مشاكل صحية حادة.

أنا صاحبة مقولة (ليه أعمل رجيم وأنا قدامي شوكولاتة ومكرونة بشاميل

وقالت شيماء سيف: "عملت عملية تكميم معدة، وأنا صاحبة مقولة (ليه أعمل رجيم وأنا قدامي شوكولاتة ومكرونة بشاميل)". وأضافت أنها أصيبت العام الماضي بأزمة صحية جعلتها غير قادرة على ثني ركبتيها أو تحريك قدميها، حيث أخبرها طبيبها بضرورة تغيير مفصل، وهو ما سبب لها حالة من الاكتئاب والإنهيار نظرًا لكراهيتها للمستشفيات.

وأشارت شيماء إلى أن الفنانة يسرا كانت قد لاحظت حالتها الصحية وأوصتها بزيارة طبيب آخر، الذي طمأنها وأخبرها بأنها لا تحتاج لعملية تغيير مفصل وإنما تحتاج لتخفيف الحمل على ركبتيها.

كما تحدثت شيماء عن نصيحة الممثلة مي كساب التي أوصتها بعملية تكميم المعدة، مشيرة إلى أنها تجربة إيجابية ساعدتها في خفض وزنها بشكل كبير، حيث خسرت حوالي 20 كيلوغرامًا، وما زالت تواصل خفض وزنها.

واختتمت شيماء حديثها بالإشارة إلى تغيير نمط حياتها بعد العملية، حيث أصبحت تكره رؤية الأكل بكميات كبيرة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها، مؤكدة أنها فقدت حتى الآن 50 كيلوغرامًا من وزنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found