حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:29 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موجة سخرية تطال حسن شاكوش بسبب ظهوره بغطاء رأس يشبه الحجاب

جسن شاكوش بالحجاب
جسن شاكوش بالحجاب

يواجه مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش موجة من السخرية والانتقادات بعد ظهوره بغطاء رأس يشبه الحجاب في فيديو شاركه عبر حسابه على "تيك توك"، حيث روج لأغنيته الجديدة من داخل أحد الفنادق. شاكوش، المعروف بإطلالاته الجريئة والغريبة، أثار جدلاً واسعاً بين متابعيه الذين تفاعلوا مع الفيديو بتعليقات ساخرة. في الوقت نفسه، يستمر نجاحه الفني حيث حققت أغنيته الأخيرة "قنبلة الجيل" بالتعاون مع حمادة مجدي نجاحًا كبيرًا بعد عرضها ضمن مسلسل "العتاولة".

يواجه مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش موجة سخرية وانتقادات بعد ظهوره بغطاء رأس يشبه الحجاب في مقطع فيديو جديد. شاكوش، الذي يعد واحدًا من أبرز مغني المهرجانات في مصر، شارك الفيديو عبر حسابه على "تيك توك" للترويج لأغنيته الجديدة من داخل أحد الفنادق.

حسن شاكوش مرتديًا غطاء رأس مزركش بألوان تشبه الحجاب

في الفيديو، ظهر حسن شاكوش مرتديًا غطاء رأس مزركش بألوان تشبه الحجاب، بالإضافة إلى ملابس غريبة. وقد أثار هذا الظهور تعليقات ساخرة من متابعيه، حيث قال أحدهم: "لو كنت لبست طرحة سودة كانت هتليق أكتر على فكرة". بينما علق آخر: "الطرحة ماشية مع الطقم إيه.. جامدة".

بالحجاب| حسن شاكوش يثير الجدل في جلسة تصوير جديدة.. شاهد - موقع زائد

النجاح الموسيقي والسخرية الاجتماعية

رغم السخرية التي تطاله، تواصل أغاني حسن شاكوش تحقيق نجاح كبير. حيث حققت أغنيته الأخيرة مع حمادة مجدي، "قنبلة الجيل"، نجاحًا كبيرًا بعد عرضها ضمن مسلسل "العتاولة".

مواقف مثيرة للجدل

لم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها شاكوش الجدل. فقد ادعى سابقًا أن عددًا من المشاهير قد قالوا له إنه الصوت الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر، مما تسبب في سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش: رمز مثير للجدل في عالم المهرجانات

يبقى حسن شاكوش واحدًا من الشخصيات المثيرة للجدل في عالم الموسيقى المصرية، حيث يجمع بين النجاح الكبير في مجال المهرجانات وبين الانتقادات والسخرية التي تطاله بسبب تصريحاته وإطلالاته غير التقليدية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found