حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:53 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيقات تكشف سبب مقتل سيدة على يد زوجها بالمنيرة

قتل
قتل

تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بالمنيرة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

التحقيقات تكشف سبب مقتل سيدة على زوجها بالمنيرة

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بمقتل سيدة في المنيرة الغربية علي يد زوجها، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم مختار.ر، 50 سنة، أصيب قبل عام بـ "وسواس قهري"، وكان يُعالج لدى طبيب نفسي.

وكشفت التحقيقات الأولية، بأن المتهم كان دائما يردد لزوجته (الضحية)، 48 سنة، أن أولادهما الثلاثة: «أحمد»، و«دنيا»، بكليتي الحقوق والتجارة، و«سيد»، شيف، أكبرهم 28 عاما، ليسوا أولادهم.

وفي إحدى المرات انتاب المتهم موجة غضب هيستيري وقال لأولاده: «ابعدوا عني، إنتوا عندكم الإيدز وممكن اتعدي منكم».

مقتل سيدة على زوجها بالمنيرة

وأضافت التحقيقات، في الخلافات الأخيرة اتهم زوجته إنه ا تفشي أسرار البيت بكل المنطقة وعلى المقاهي المحيطة بالمنطقة، ولكن تلك المرة جهز الطباخ لارتكاب جريمة قتل زوجته، وخبأ سكين المطبخ أسفل وسادة السرير، ونادى زوجته حيث كانت تجلس مع أولادها لتأتيه، فسدد لها طعنة في البطن وضربه بالسلاح في الوجه، ولاذ بالفرار مع انشغال أولاده في أمر المجني عليها وحملها إلى مستشفى التحرير العام بإمبابة.

وبالاستماع لأقوال أبناء الضحية أشاروا إلى أن أبيهم هو مرتكب الجريمة بسكين مطبخ، وبالانتقال إلى مسكنهم محل الجريمة تم التحفظ على «السكين» ورفع آثار الدماء الموجودة والبصمات بمعرفة الأدلة الجنائية، وتم تفريغ كاميرات المراقبة ورصد الأماكن التي يتردد عليها المتهم حتى أمكن القبض عليه ليعترف بارتكاب الواقعة، بسبب إفشاء زوجته لأسرار البيت بكل مكان ولا سيما أمام رواد المقاهي.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بإيداع المجني عليها في مشرحة المستشفى تمهيدًا لتصريح الدفن، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found