حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة الفنانة وفاء عامر بكسر في اليد بعد معاناة مع كسر الترقوة

وفاء عامر  وكسر باليد
وفاء عامر وكسر باليد

أصيبت الفنانة المصرية وفاء عامر بكسر في يدها بعد سقوطها على الأرض، وذلك بعد عام من معاناتها الصحية مع كسر الترقوة. وفاء عامر، التي تعد واحدة من أبرز الوجوه الفنية في مصر، تتعافى حالياً من هذه الإصابة وتطالب جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل. هذه الحادثة تأتي في وقت تستعد فيه الفنانة لإطلاق فيلمها الجديد "جبل الحريم"، الذي انتهى تصويره مؤخراً.

كانت الفنانة وفاء عامر قد إصيبت بكسر في يدها بعد عام من معاناتها الصحية مع كسر الترقوة. وقد صرحت وفاء عامر في تصريحات صحفية بأنها سقطت على الأرض مما أدى إلى كسر في يدها، وتم وضع جبيرة وجبس.

معاناة مع الألم

أعربت وفاء عامر عن معاناتها مع الجبس بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها تشعر بالألم كثيرًا وليست على ما يرام. وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل وأن يهون الله عليها الألم الذي تعاني منه.

كسر الترقوة السابق

في مارس 2023، أصيبت وفاء عامر بكسر في الترقوة، مما أجبرها على الراحة التامة لمدة تقرب من شهرين دون حركة. لفتت الأنظار خلال ظهورها في عزاء والدة "رشا مهدي" وهي تضع حملات يد، وأيضًا خلال حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق في مارس 2023.

مشاريع فنية قادمة

تستعد وفاء عامر لإطلاق فيلم "جبل الحريم" خلال موسم صيف 2024. وقد انتهى فريق العمل من تصوير الفيلم بالكامل خلال الأسبوع الماضي. يشارك في بطولة الفيلم نهال عنبر، آيتن عامر، إنجي الوجدان، نانسي صلاح، نسرين أمين، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

تدور أحداث فيلم "جبل الحريم" حول مجموعة من النساء يعانين من مرض نفسي، يتعرضن لصدمة كبيرة ويشعرن بخيالات من عقلهم الباطن، ويصنف الفيلم ضمن فئة الرعب الدرامي.

نتمنى الشفاء العاجل للفنانة وفاء عامر ونجاحًا مستمرًا في مسيرتها الفنية.

الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر نجمة في سطور

وفاء عامر هي واحدة من أبرز الفنانات في السينما والتلفزيون المصري. وُلدت في 25 مايو 1968 في مدينة الإسكندرية. بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات وحققت نجاحًا كبيرًا بأدوارها المميزة والمتنوعة. تميزت وفاء عامر بقدرتها على تقديم الشخصيات المعقدة والدرامية، مما جعلها تحظى بشعبية واسعة وجماهيرية كبيرة. من أبرز أعمالها التلفزيونية "الملك فاروق"، "حكاية حياة"، و"الطوفان"، وفي السينما قدمت أفلاماً ناجحة مثل "حين ميسرة" و"الليلة الكبيرة". إلى جانب موهبتها الفنية، تُعرف وفاء عامر بمواقفها الإنسانية ودعمها للعديد من القضايا الاجتماعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found