حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:20 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سفاح التجمع في التحقيقات : مش فاكر قتلت كام وحدة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

في حادثة مروعة هزت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، كشفت التحقيقات الأمنية عن تفاصيل صادمة حول مقتل ثلاث سيدات على يد شاب أربعيني عُرف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع الخامس". جريمة القتل التي ارتكبها "كريم. م" أثارت حالة من الذعر والخوف بين السكان، خاصة بعد اعترافه بجرائمه البشعة خلال التحقيقات. التحقيقات الأولية كشفت عن دوافع القاتل وطرق استدراجه للضحايا، مما أدى إلى فتح ملف كامل عن سلسلة من الجرائم التي ارتكبها بدم بارد. مع استمرار التحقيقات واعتقال المتهم، يترقب الجميع نتائج المحاكمة لتحقيق العدالة.

"سفاح التجمع الخامس": تفاصيل جديدة تكشفها التحقيقات عن مقتل ثلاث سيدات

كشفت التحقيقات مع المتهم "كريم. م"، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع الخامس"، عن مفاجآت مثيرة في قضية قتل ثلاث سيدات داخل كمبوند شهير في منطقة القطامية. قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات مع تجديد حبسه بشكل دوري.

أثناء التحقيقات، خضع المتهم لجلسة استجواب مطولة من جانب كبار المسؤولين في وزارة الداخلية، حيث تمت مواجهته ببعض الوقائع الأخرى. أرشد المتهم عن ثلاثة أماكن ألقى بها جثث ضحاياه، مدعيًا أنه لا يتذكر عدد النساء اللاتي قتلهن قائلاً: "مش فاكر قتلت كام واحدة".

تفاصيل الجرائم

أكدت المصادر الأمنية أن المتهم بدا هادئًا خلال التحقيقات، وذكر أن جميع الضحايا كن يأتين إليه بإرادتهن مقابل المال. تعرف المتهم على ضحاياه من مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يستدرجهن إلى شقته في التجمع الخامس، حيث يتعاطون المخدرات مثل الحشيش والأيس والترامادول. بعد تعاطي المخدرات، كان المتهم يمارس العنف الشديد ضدهن، مما أدى إلى وفاتهن.

روى المتهم لفريق البحث الجنائي كيفية تعامله مع الضحايا، حيث كان يشعر بمتعة كبيرة أثناء تعاطي المخدرات معهن، ثم يمارس العنف الشديد بما في ذلك خنقهن وضربهن. أوضح أنه قام بعزل الصوت في الغرفة لعدم سماع صرخات الضحايا.

الاضطرابات النفسية ودوافع الجريمة

اعترف المتهم خلال التحقيقات بدوافعه الإجرامية، حيث زعم أنه كان يشعر بالكراهية تجاه النساء، وأن قتلهن كان يمنحه شعورًا بالسلطة والسيطرة. كما كشف عن أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية دفعته إلى ارتكاب هذه الجرائم المروعة.

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بعد رصد تحركاته من خلال كاميرات المراقبة وبناءً على معلومات من بعض الشهود. اعترف المتهم بجرائمه خلال التحقيقات، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية.

هذه الجريمة البشعة أثارت حالة من الخوف والقلق بين سكان منطقة التجمع الخامس، وطالب العديد من المواطنين بتشديد العقوبة على القاتل لضمان تحقيق العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found