حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:41 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس 3 فتيات وضبط بلوجر شهيرة في قضايا أخلاقية بالقاهرة

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

في سلسلة من الإجراءات الأمنية المكثفة بالقاهرة، أصدر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة قرارًا بتجديد حبس ثلاث فتيات لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب في التجمع الخامس. وفي واقعة منفصلة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق بتهمة نشر محتوى مسيء وفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يسلط الضوء على جهود السلطات في مكافحة الأنشطة غير القانونية والمحتويات الضارة بالمجتمع.

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة قرارًا بتجديد حبس ثلاث فتيات لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

نادي صحي التجمع يمارس الرزيلة مع زبائنة

وفقًا للتفاصيل، وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد بإدارة سيدة وآخرين لنادي صحي في منطقة التجمع الخامس يُستخدم لممارسة الأعمال المنافية للآداب. بعد التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمات، حيث اعترفن بارتكاب الواقعة مقابل مبلغ 1000 جنيه عن الليلة الواحدة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمات.

القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق في شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر المحتوى المسيء والفاضح

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق في شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر المحتوى المسيء والفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تيك توك".

أظهرت "عبدالرازق" علامات الانهيار وأبدت رفضها للتهم الموجهة إليها.

أكد مصدر أمني أنه جرى إصدار قرار بضبط وإحضار البلوجر هدير عبدالرازق قبل عدة أيام، وتم تنفيذ القرار صباح يوم الأحد. أثناء عملية القبض عليها، أظهرت "عبدالرازق" علامات الانهيار وأبدت رفضها للتهم الموجهة إليها.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط عدد من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالبلوجر، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب، والتي تحتوي على عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بها. تمت إحالتها للتحقيق ولفحص المحتوى.

حملة واسعة لضبط المخالفات الأخلاقية وحماية المجتمع من المحتويات المسيئة

تواصل الجهات المعنية التحقيق في كلتا القضيتين لضمان اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المتهمات. تأتي هذه الجهود في إطار حملة واسعة لضبط المخالفات الأخلاقية وحماية المجتمع من المحتويات المسيئة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found