حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:38 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم-القاهرة يسفر عن إصابة 14 شخصاً، وحريق في مصنع زيوت وشحوم بكوم أوشيم يخلف مصابين

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

حادث انقلاب سيارة أمام مدخل بحيرة قارون

شهد طريق الفيوم-القاهرة حادث انقلاب سيارة أمام مدخل بحيرة قارون، مما أسفر عن إصابة 14 شخصاً. تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى بلاغ الحادث شرطة النجدة بالفيوم، وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى الموقع فوراً. بعد التأكد من وجود المصابين، تم نقلهم إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم لإبلاغ النيابة العامة.

الدكتور أحمد الأنصاري و واللواء ثروت المحلاوي يتابعان أعمال الإطفاء والإخلاء بموقع حريق اندلع في مصنع للزيوت والشحوم بمنطقة كوم أوشيم الصناعية

وفي حادث منفصل، تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، أعمال الإطفاء والإخلاء بموقع حريق اندلع في مصنع للزيوت والشحوم بمنطقة كوم أوشيم الصناعية. الحريق أسفر عن إصابة مواطنين تم نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المصانع المجاورة.

تلقى البلاغ بالحريق شرطة النجدة بالفيوم، التي انتقلت فوراً إلى الموقع بصحبة سيارات الحماية المدنية والإسعاف. الحريق اندلع في مصنع شحم السيارات بالمنطقة الصناعية الأولى، وتم إخماده بعد جهود مكثفة من قوات الحماية المدنية. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أهمية المتابعة المستمرة لإجراءات السلامة والصحة المهنية في المنشآت الصناعية

وأكد المحافظ الأنصاري على أهمية المتابعة المستمرة لإجراءات السلامة والصحة المهنية في المنشآت الصناعية، مشدداً على ضرورة توفير بيئة عمل آمنة للحفاظ على سلامة العاملين والأرواح والممتلكات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found