حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:04 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأم العوب حملت به سفاحا وقتلتة يوم ولادتة

لجظة ندم
لجظة ندم

في حادثة مروعة هزت منطقة الوراق، تستعد محكمة جنايات الجيزة للنظر في قضية محاكمة أم متهمة بقتل ابنها حديث الولادة الذي حملته سفاحًا. الواقعة التي حدثت في فبراير الماضي أثارت صدمة كبيرة في المجتمع، حيث أظهرت التحقيقات أن الأم أقدمت على قتل طفلها عمداً مع سبق الإصرار بعد إخفاء حملها طوال الفترة السابقة. غدًا، ستبدأ المحاكمة لتسلط الضوء على تفاصيل هذه الجريمة البشعة وتبحث في دوافع الأم وملابسات الحادثة، في انتظار أن تحقق العدالة مجراها.

محاكمة أم متهمة بقتل ابنها الذي حملته سفاحًا في الوراق بالجيزة

تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدًا، في قضية مثيرة تتعلق بمحاكمة أم متهمة بقتل ابنها الذي حملته سفاحًا، وذلك بمنطقة الوراق. وتكشف تفاصيل أمر الإحالة أن المتهمة أقدمت على ارتكاب جريمتها الشنيعة في يوم 24 فبراير 2023، بدائرة قسم شرطة إمبابة بمحافظة الجيزة.

أخفت أمر حملها طوال فترة الحمل حتى جاءها المخاض في مرحاض مسكنها

وفقًا لأمر الإحالة، قتلت المتهمة ابنها حديث الولادة عمدًا مع سبق الإصرار. منذ بداية حملها سفاحًا، أظهرت نية وتصميم على إنهاء حياة الطفل. وقد أخفت أمر حملها طوال فترة الحمل حتى جاءها المخاض في مرحاض مسكنها. وعند الولادة، نفذت مخططها الإجرامي بإحضار وعاء مملوء بالماء، وأغرقت الطفل حتى تيقنت من وفاته، بهدف إزهاق روحه.

تأتي هذه المحاكمة لتسلط الضوء على جريمة بشعة هزت منطقة الوراق، وتثير العديد من التساؤلات حول الظروف والدوافع التي قد تدفع إنسانة لارتكاب مثل هذه الجريمة ضد طفلها الرضيع. تتطلع العدالة للكشف عن جميع ملابسات هذه الواقعة المروعة ومعاقبة الجناة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found