حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:40 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مأساوي على طريق العلاقى بأسوان: مصرع شخص وإصابة 19 آخرين

سيارات الاسعاف في موقع حادث
سيارات الاسعاف في موقع حادث

شهد طريق العلاقى بمحافظة أسوان حادثًا مأساويًا، حيث انقلبت سيارة ربع نقل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين. فور وقوع الحادث، تحركت الجهات المعنية بسرعة لنقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. تجسد هذه الحادثة الأليمة حجم التحديات المرورية التي تواجهها المناطق الريفية وتؤكد على أهمية الاستجابة السريعة والتدخل الطبي الفوري في إنقاذ الأرواح.

طريق العلاقى يقع بمحافظة أسوان حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين بجروح متفاوتة. فور وقوع الحادث، تم نقل الجثة إلى المشرحة، بينما نُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

تفاصيل حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق العلاقى

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق العلاقى. وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين، تم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى بمنطقة الصداقة لتلقي العلاج اللازم.

استجابة سريعة من الجهات الأمنية لرفع آثاره وتيسير حركة المرور على الطريق

انتقلت الجهات الأمنية على الفور إلى مكان الحادث لرفع آثاره وتيسير حركة المرور على الطريق. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها حول ملابسات الحادث وأسبابه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found