حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:59 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !!

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

نفت البلوجر هدير عبد الرازق أمام جهات التحقيق في نيابة الشروق وبدر التهم الموجهة إليها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وصرحت هدير عبد الرازق بأنها تنشر فيديوهات تهدف إلى الترويج لمنتجات ملابس ومستحضرات تجميل، وليست لها أي نية في نشر محتوى غير لائق.

اتهامات بإقامة علاقات جنسية مقابل المال، مشيرة إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه بسبب محاولته إجبارها على مرافقته إلى الملهى

كما أنكرت البلوجر اتهامات بإقامة علاقات جنسية مقابل المال، مشيرة إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه بسبب محاولته إجبارها على مرافقته إلى الملهى. وأوضحت هدير أنها كانت تحاول التعرف على أشخاص بهدف الحصول على دعم مادي منهم.

قرار الحبس والتهم الموجهة و مواجهتها بالفيديوهات المثيرة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي

قررت جهات التحقيق حبس هدير عبد الرازق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء وتحريض على الفسق والفجور. وتم مواجهتها بالفيديوهات المثيرة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دفاع والد البلوجروهو محامٍ، أنه سيتولى الدفاع عن ابنته، مؤكدًا رفضه القاطع للاتهامات الموجهة إليها

وفي تطور لافت، أعلن والد البلوجر، وهو محامٍ، أنه سيتولى الدفاع عن ابنته، مؤكدًا رفضه القاطع للاتهامات الموجهة إليها. وأوضح والد هدير أن ابنته بريئة من تهم التحريض على الفسق والفجور، وأنها لم تنشر أي محتوى غير لائق. وأشار إلى أن هناك رجلاً أعمال مصريًا تقدم لخطبة ابنته، مما أثار غيرة زوجته، التي يُعتقد أنها وراء هذه الاتهامات.

تفاصيل القبض والتحقيق ووالدها الدفاع عنها أمام القضاء

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد ألقت القبض على البلوجر هدير عبد الرازق داخل شقتها بمنطقة بدر في القاهرة الجديدة، بعد رصد فيديوهات خادشة تحرض على الفسق والفجور عبر منصات التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام. وتم التحفظ على هاتفها المحمول الذي وُجدت فيه فيديوهات مخلة، وجارٍ عرضها على جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

تستمر التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق في ظل نفيها التهم الموجهة إليها، وتولي والدها الدفاع عنها أمام القضاء. تتابع الأوساط الإعلامية والجمهور هذه القضية التي أثارت جدلاً واسعًا في المجتمع.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found