حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:14 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار قضائي بشأن البلوجر هدير عبدالرازق: حبس 4 أيام على ذمة التحقيقات

هدير
هدير

استمعت جهات التحقيق في مصر لأقوال البلوغر الشهيرة هدير عبدالرازق بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل. وأمام نيابة الشروق وبدر، أنكرت هدير جميع التهم الموجهة إليها، مؤكدة أنها كانت تحاول التعرف على الكثير من الأشخاص للحصول منهم على مصالح مادية، وأنكرت إقامتها أي علاقات جنسية بمقابل مادي.

وأوضحت هدير في أقوالها أن إنكارها يعود إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه لمحاولته إجبارها على العمل بالملهى. كما أنكرت الاتهامات المتعلقة بنشر فيديوهات خادشة للحياء، مشيرة إلى أن الفيديوهات التي تنشرها تهدف للترويج لمنتجات الملابس والمكياج.

قررت النيابة العامة المصرية حبس هدير عبدالرازق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها في اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل. ووجهت النيابة للبلوغر 3 اتهامات بعد تحقيقات أولية أشارت إلى استغلالها للسوشيال ميديا لنشر شائعات كاذبة تفيد بتعرضها للتحرش على غير الحقيقة.

التهم الموجهة لهدير عبدالرازق تشمل: نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، نشر فيديوهات خادشة للحياء، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. كما بينت تحقيقات النيابة أن الفيديوهات المثيرة التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found