حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:57 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد شوبير: ترشيح نجلي لحراسة مرمى المنتخب الأولمبي "ظلم"

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الأنباء المتداولة عن ترشيح مصطفى شوبير لحراسة مرمى المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «ترشيح نجلي لحراسة عرين المنتخب في الأولمبياد ظلم كبير لحمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي الأساسي».

وتابع: «حمزة علاء هو من صعد بالمنتخب الي الأولمبياد ويجب ان يكون هو الحارس الأساسي للمنتخب».

 

قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

 

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا - محمد نديم.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - علي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر.

 

شوبير يهاجم جهاد جريشة بسبب ركلة جزاء إمام عاشور

وفي سياق آخر، شنّ الإعلامي أحمد شوبير هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي السابق، جهاد جريشة، بعد تصريحات الأخير بأحقية الترجي في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «مش بحب موضوع الرد، ولكن وجهت انتقاد فني للكابتن جهاد جريشة وقولتله اسأل نفسك في موضوع القانون عشان مينفعش نقول حاجة عكس الناس كلها ما بتقول، وهو شخصية طيبة بغض النظر عن المسائل التحكيمية أو التحليلية».

 

وواصل شوبير: «كابتن جهاد جريشة طلع عمل فيديو يرد بيه عليا بعد انتقادي لتحليله للحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والترجي، ويقولي أنا فلاح، وأنا بقوله لو أنت فلاح فأنا فلاح أكتر منك وحاجة تسعدني وبتشرف بيها لأني من عيلة فلاحة ووالدي ووالدتي فلاحين».

وتابع شوبير «أنا لم أتحدث في سبيل الجدل معاك أو سبيل أني احرجك لكن أنا بصحح لك، والقصة مش أهلي وزمالك أو مساندة الفرق المصرية، أنا مش هعقب على حديثك بشأن صورتك مع مرشح آخر، وأنا مش هتجرجر أني أرد عليك بفيديو وبعدين أنت ترد بفيديو وهكذا، ولكن هرد عليك بشيء تاني الفيصل الفيفا عشان أحنا سألنا الاتحاد الدولي وقال كورة لمسة اليد على إمام عاشور ليس لها علاقة بركلة جزاء، ولو حضرتك سألت حد في الاتحاد الدولي قولي أو سجل المكالمة عشان أذيعها مترجمة مصحوبة باعتذار».

وواصل:«الأخوة في تونس متوقفوش أمامها واللي اتكلم قال مفيهاش ضربة جزاء مفيهاش شبهة ضربة جزاء على الإطلاق، كابتن جهاد قال كلنا كنا عاوزين الأهلي يكسب بس في ضربة جزاء للترجي فخلى الناس اتقلبت على بعضها وانقسموا هو بيتكلم صح ولا غلط».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found